الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو جريشة يهاجم إبراهيم عثمان: “لا يدير النادي”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 02:32 م

انتقد محمد صلاح أبو جريشة، نجم النادي الإسماعيلي السابق، الأوضاع السيئة داخل قلعة الدراويش، خلال الفترة الماضية.

وقال أبو جريشة في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع على راديو مصر: “نجاح أي منظومة إدارية تكون بداية من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، والجماهير هي من تقيم الأمور”.

وتابع: “الإسماعيلي وصل لمرحلة سيئة، وهناك تراجع إداري كبير داخل النادي، البعض يوجه اللوم للاعبين، ولكن هناك بعض الاختيارات غير موفقة”.

وواصل: “أوجه اللوم لرئيس النادي، وهو السبب الأول فيما يحدث، منذ 7 شهور وهو بعيد عن الإسماعيلي، وهو بعيد تماما ولا يدير النادي”.

وأكمل: “أين أعضاء مجلس الإدارة، يتم إدارة النادي بواسطة 4 أفراد فقط”.

وأضاف أبو جريشة: “لماذا لا يتم اختيار اللاعبين الجدد من أبناء النادي الإسماعيلي، لابد أن يكون هناك لجنة كرة تتولى إدارة القطاع

وزاد: “هناك تعتيم كبير عما يحدث، حتى في المواقع الالكترونية يتم التعتيم على بعض الأمور، هناك معاداة للجميع من جانب إدارة الإسماعيلي”.

وأشار: “أتمنى أن يقود الاسماعيلي مدير فني من أبناء النادي، حتى يتم انتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها، هناك مدربين مميزين ينجحون في الخارج، مثل حمزة الجمل وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز وعماد سليمان”.

واوضح: “الكل حزين للغاية، والأمر ليس له علاقة بالتواجد والعمل داخل النادي، ولكن لمصلحة من ما يحدث للإسماعيلي، الإدارة لا ترغب في الإصلاح، والجماهير غاضبة مما يحدث”.

واسترسل: “هناك حالة عناد تاريخي ضد أبناء الإسماعيلي، لابد من تجميع رموز النادي من أجل إنجاح المنظومة وإعادة الفريق للمسار الصحيح”.

وأتم: “الإسماعيلي يحتاج إلى اسم كبير في التدريب، الجميع ليس لديه ثقة في مجلس الإدارة، والفريق قادر على الوصول لنهائي البطولة العربية هي مجرد 90 دقيقة ومباراة الذهاب خرجت بنتيجة “ليس سيئة”.

عودة باهر المحمدي وهمام طارق لقائمة الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة طنطا

تابع مواقعنا