الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أخبار ومخلص مبارايات يوم الخميس

الزمالك

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” أخبار و مخلص مبارايات يوم الخميس، وتعرض نادي الزمالك للهزيمة أمس الخميس، أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.

وبهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 40 في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 42 في المركز الثالث.

الاتحاد السكندري وحرس الحدود

حسم التعادل بنتيجة 1-1 مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 24 نقطة في المركز الثامن، كما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وادي دجلة ومصر المقاصة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، الفوز على نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز، يحتل فريق وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق مصر المقاصة على المركز الحادي عشر برصيد 23.

الإسماعيلي وطنطا

انتهت المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي وطنطا ضمن منافسات الأسبوع ال 22 بالدوري، والتي استضافها استاد الإسكندرية بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 27 نقطة، بينما يتجمد رصيد أبناء السيد البدوي عند 16 نقطة في المركز الأخير.

أخبار يوم الخميس

مباراة الأهلي والوداد

ذكرت تقارير صحفية مغربية ان فريق الوداد نفى تقديم طلباً إلى الاتحاد الأفريقي بشأن تأجيل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وطبقاً لموقع “هسبورت” المغربي فقد نفى مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي مراسلة الإدارة للاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل تأجيل المباراتين المرتقبتين أمام الأهلي المصري في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر ذاته في أن الفريق لم يبعث بأي “فاكس” أو رسالة إلى “الكاف” لطلب التأجيل، مشددا على أن الفريق تابع ترويج هذا الخبر عبر مواقع التواصل، لكنه لم يقم بأي إجراء مشابه.

وأكمل المصدر بحسب “هسبورت” أن الوضع الوبائي في البلدين وحركة الطيران بينهما هي المتحكمة في الأمر وإقامة المباريات في الموعد المحدد سلفاً من عدمه.

مروان محسن

أكد أحمد بلال نجم الأهلي السابق أن مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء لا يستحق التواجد في صفوف الفريق.

وأضاف بلال خلال تصريحات تليفزيونية : ” الأهلي حسم الدوري والزمالك لن يستطيع تحقيق العودة من جديد لأن فارق النقاط كبير بين الأهلي والزمالك، ومن الصعب خسارة الأهلي ل5 مباريات”.

وأكمل”مروان محسن لايستحق التواجد داخل النادي الأهلي، وهذا الكلام أيضا ينطبق علي أليو بادجي، فلا بد أن يكون هناك تدعيم لمركز الهجوم، ولا بد من عودة وليد أزارو”.

واختتم”فايلر بعد كورونا لا يقدم أداء ممتع مثلما كان قبل كورونا، ولابد أن يكون هناك تصحيح في مراكز اللاعبين من أجل الإستعداد لبطولة أفريقيا”.

فرجاني ساسي

غادر فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ستاد القاهرة مباشرة عقب تبديله في أحداث الشوط الثاني لمباراة المقاولون.

ورفض ساسي التوجه إلى دكة بدلاء الزمالك عقب قيام الجهاز الفني للفريق الأبيض باستبداله، وتوجه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة، ثم قام بتجميع متعلقاته الشخصية قبل أن يغادر الاستاد أثناء سير المباراة.

وكان الزمالك خسر من المقاولون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري العام.

مرتضى منصور

انفجر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك غضبًا، عقب خسارة الفارس الأبيض على يد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلم “القاهرة 24” أن رئيس الزمالك، قد أجرى مكالمة هاتفية مع نجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل توبيخ الجميع بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق خلال اللقاء.

وقام أمير مرتضى بدخول غرفة خلع الملابس للتحدث من اللاعبين فورًا، عقب انتهاء اتصال رئيس القلعة البيضاء.

بوجبا وفيروس كورونا

أعلن ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، منذ قليل، قائمة منتخب الديوك الرسمية التي ستخوض منافسات بطولة دوري أمم أوروبا، بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن كل من بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، وتانجي ندومبيلي نجم توتنهام، مصابان بفيروس كورونا، وتم وضعهما في الحجر الصحي لذلك تم استبعادهم من قائمة فرنسا.

وتم استبدال بوجبا وندومبيلي في قائمة فرنسا بكل من أنتوني مارسيال وإدواردو كامافينجا استعدادا لمواجهات كأس الأمم الأوروبية.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة منتخب السويد يوم السبت الموافق 5 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا، ثم سيواجه منتخب فرنسا يوم الثلاثاء 8 سبتمبر في الجولة الثانية من البطولة.

وسوم أخبار ومخلص مبارايات يوم الخميس الأهلي الإسماعيلي الاتحاد السكندري الدوري الممتاز الزمالك المخرجة التونسية هند بوجمعة المقاولون الوداد بوجبا طنطا فرجاني ساسي مرتضى منصور مصر المقاصة وادي دجلة

مواضيع متعلقة

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)