السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 محاور في السيناريو المُنتظر لقضية “الزمالك وكهربا” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:13 م

حلقة جديدة في قضية الزمالك مع محمود عبد المنعم “كهربا” صانع ألعاب الأهلي، بعدما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الطعن الذي تقدم به اللاعب على الحكم السابق ضده.

رحل كهربا عن الزمالك إلى الدوري البرتغالي ثم العودة للأهلي، ليتقدم النادي الأبيض بشكوى ضده للاتحاد الدولي بأن عقده مازال ساريًا وبطلان ادعاءات اللاعب بانتهاء العقد، ليقرر الفيفا بصحة عقد الزمالك وتوقيع غرامة مالية على كهربا بما يوازي 33 مليون جنية.

وقرر كهربا تقديم طعن على القرار، وأصدر الفيفا قراره بقبول طعن اللاعب وتجميد العقوبة الماليةعليه، وبالتالي تفادي عقوبة الإيقاف التي كان من المفترض حدوثها في حالة عدم سداده للعقوبة المالية لنادي الزمالك.

ولكن ماذا سيحدث في الحلقة الجديدة في صراع الزمالك لاسترداد حقه بعد رحيل كهربا؟ “القاهرة 24” يوضح جديد ما سيحدث في الصراع بين إدارة النادي الأبيض ونجمها السابق وفق حديث مع أحد مسئولي القلعة البيضاء الذي فند القضية كالتالي:

“مبدئيًّا قبول الفيفا لطعن كهربا ليس معناه الحكم لصالحه، فالفيفا وافق على الطعن بشكل مبدئي وإعلان (تجميد العقوبة) وليس إلغائها، وبالتالي حق الزمالك لم يُهدر”.

“كهربا في طعنه على قرار الفيفا ذكر أن عقده قد انتهى مع الزمالك، وأن العقد الذي تقدم به الزمالك بأن عقده مازال سارياً غير صحيح، ومن هنا ستكون نقطة الفصل”.

“سيقوم الزمالك بتجهيز ملف خاص لتقديمه للاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لتوضيح فترة تسجيل العقد وأنه في وقت قانوني وليس كما أدعى اللاعب ببطلانه”.

“سيكون هناك بعدها فصل في القضية بعد النظر في توقيت توثيق العقد، وحينها سيطلب الزمالك بمضاعفة العقوبة المالية على اللاعب لثقة مجلس الإدارة في صحة موقف النادي”.

الزمالك عن تجميد عقوبة كهربا: أمر طبيعي

تابع مواقعنا