الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيزو بديلًا لطارق حامد في مواجهة بيراميدز.. وشيكابالا سلاح الزمالك (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 09:36 م

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على بديل طارق حامد خلال مباراة الفارس الأبيض مساء الخميس، أمام بيراميدز في الجولة الـ24 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعكف المدير الفني للزمالك خلال تدريبات الفريق على تجهيز البديل الأنسب لتعويض غياب طارق حامد، بعد تعرضه للإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

وعلم “القاهرة 24” أن كارتيرون سيدفع بأحمد سيد “زيزو”، في وسط الملعب بجوار فرجاني ساسي خلال مباراة بيراميدز، في ظل عدم جاهزية محمد حسن الذي كان يضع عليه المدرب الفرنسي آمال لتعويض غياب حامد.

ويستمر غياب محمد حسن عن مباريات الزمالك، نظراً للإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ولم يستطيع المشاركة في التدريبات الأخيرة للإستعداد لمواجهة بيراميدز.

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة التفريط في رزاق سيسيه نهاية الموسم

وحدد كارتيرون ملامح الدائرة الهجومية للفارس الأبيض، بعد أن كان يعتمد على زيزو في الجناح الأيمن، حيث سيتولى المغربي محمد أوناجم مركز الجناح الأيمن الهجومي، بدلًا من زيزو، على أن يستمر أشرف بن شرقي في الناحية اليسرى ويوسف إبراهيم “أوباما” في مركز صانع الألعاب تحت رأس حربة وحيد مصطفى محمد.

وحسم كارتيرون قراره بعد تجهيز محمود عبد الرازق “شيكابالا” للوجود في قائمة الفريق، بعد انتهاء فترة الإيقاف على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بالإمارات، حيث يكون الساحر الأسمر على مقاعد البدلاء ليكون ورقة هجومية استراتيجية بديلة لهجوم الفارس الأبيض.

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك.. وتضاؤل فرص أحمد الشناوي في المشاركة

تابع مواقعنا