الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الإسماعيلي يكشف حقيقة قراره بشأن منع حسني عبد ربه من حضور المباريات

الإسماعيلي يكشف حقيقة قراره بشأن منع حسني عبد ربه من حضور المباريات

كشف خالد فوزي مدير أمن نادي الإسماعيلي، حقيقة القرار الصادر بشأن منع حسني عبد ربه، من حضور المباريات، بعد رحيله عن الفريق وهجومه الدائم على المجلس الحالي بقيادة إبراهيم عثمان.

وكان حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، قد منع من دخول مباراة الدراويش أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاث أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد خالد فوزي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء عبر قناة أون سبورت: “مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ليس طرفا في قضية حسني عبد ربه ومنعه من دخول النادي وحضور المباريات، ولا يوجد أي قرار من قبل إبراهيم عثمان بشأن منعه من الحضور خلال مباريات الدوري”.

وتابع: “لا يصح أن يصطحب حسني عبد ربه بودي جارد اثناء ذهبه لمتابعة مباراة الإسماعيلي أمام الاتحاد، وكان عليه الدخول من الأبواب الرئيسة، ولا بد من إدرج اسمه في الكشوفات الخاصة بالحاضرين داخل الملعب”.

وواصل حسني عبد ربه هجومه على مجلس الإدارة الحالي بقيادة إبراهيم عثمان، بعد منعه من حضور مباراة الاتحاد السكندري، حيث دخل في حالة نفسية سيئة مما جعلته يفقد الوعي بعد منع الأمن حضوره المباراة وطرده من ستاد الإسماعيلية.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم الاسماعيلي الاسماعيلي والاتحاد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا