الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال يخطط للسماح بعودة جماهيره أمام شيفيلد يونايتد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:10 م

يخطط نادي أرسنال الإنجليزي، للسماح بعودة جماهيره إلى ستاد الإمارات لمباراته أمام شيفيلد يونايتد في الثالث من أكتوبر المقبل.

وسيقدم النادي نظام تصويت لااختيار حاملي التذاكر الموسمية، الذين سيتمكنوا من حضور المباراة على أرضهم، بسعة منخفضة بناءً على الإرشادات الحكومية، والإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وكتب النادي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني: “على الرغم من أن مباراتنا على أرضنا ضد وست هام يونايتد يوم الأحد 20 سبتمبر ستقام خلف أبواب مغلقة، بناءً على إرشادات حكومة المملكة المتحدة، لكننا نأمل أن نتمكن بالترحيب بالعودة على ستاد الامارات، على أساس السعة المخفضة”.

وأضاف البيان: “بينما ننتهي من التفاصيل المتعلقة بمبارياتنا ذات السعة المخفضة، نريد إطلاع الجماهير على خططنا للترحيب بهم مرة أخرى على ملعب الامارات بأمان، من خلال وضع خطة مرنة للموسم المقبل، نركز على زيادة عدد المشجعين القادرين على حضور المباريات، وتوفير وصول عادل ومنصف للتذاكر المحدودة المتاحة لجميع حاملي التذاكر الموسمية”.

ووصف ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز إختبار عودة الجماهير الجزئية للمدرجات بأنه “مشجع للغاية” وذلك بعد حضور 2524 مشجع لفريق برايتون في مباراته الودية أمام تشيلسي السبت الماضي على ملعب أميكس.

تابع مواقعنا