الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الجليل: أتمنى رحيل كهربا عن الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:44 م

قال محمد عبدالجليل، نجم الأهلي الأسبق، إنه يتمنى أن تتخذ إدارة القلعة الحمراء قرارًا رادعًا ضد محمود عبد المنعم كهربا.   وقال عبد الجليل فى تصريحات تلفزيونية: “أتمنى أن تقوم إدارة الأهلي باتخاذ قرار برحيل كهربا، وهو لم يحترم الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على الإطلاق، هذا أمر جديد على لاعبي القلعة الحمراء”.

وأضاف: “الأهلي تعاقد مع كهربا عنادًا فى الزمالك، واللاعب افتعل أزمة خلال مباراة السوبر، وكل مرة يتقدم باعتذار، هذا لا يوجد فى تاريخ النادي الأهلي”.

علم“القاهرة 24” أن كهربا جناح الأهلي، تفوَّه بألفاظ مسيئة لكيان النادي مما أدى إلى قرار جهاز الكرة بتغريمه مبلغ مليون جنيه.

بدأت الأزمة حين تحدث كهربا بطريقة ساخرة مع أحد اللاعبين الناشئين، مما دفع في البداية أيمن أشرف إلى مطالبته بالصمت، إلا إن كهربا تمادى في الشتائم بدون أي سبب وارتفع صوته، فما كان من محمد الشناوي قائد الفريق إلا التدخل لإسكات اللاعب وقال له: “شكلك شارب حاجة.. اهدا شوية”.

وأمام نصيحة الشناوي، فوجئ الحارس الدولي أن كهربا يوجه له وابلًا من الشتائم، فما كان منه إلا الاشتباك بالأيدي قبل أن يسرع أحد عمال غرف الملابس للاستنجاد بمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، الذي لم يكن موجودًا في تلك اللحظة داخل غرفة خلع الملابس.

ومع قدوم عبد الحفيظ حاول تهدئة كهربا والشناوي، إلا إن الأول تمادى في الشتائم وقال: “محدش يكلمني عن المبادئ بتاعتكم لما ألاقي نص الفريق عايز يضربني وأسمع شتيمة أمي بوداني”.

مدير الكرة بالأهلي احتد لفظيا على كهربا وطلب منه الخروج فورا من غرفة خلع الملابس، إلا إن اللاعب فاجأ الجميع حين قام بجمع متعلقاته وأسرع نحو سيارته وتوجه إلى منزله، لكن عاد سريعا حين جاءه أكثر من اتصال من بعض زملائه وعلى رأسهم محمد مجدي قفشة ومروان محسن، ثم قدم اعتذارًا لمدير الكرة والشناوي في حضور وليد سليمان، لكن تم إبلاغه بقرار محمود الخطيب بعقوبة المليون جنيه.

الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه

“خناقة” كهربا والشناوي تشعل الأجواء داخل الأهلي

تابع مواقعنا