الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليجا ردًا على خورخي: شرط العقد الجزائي لا يزال ساريًا.. ولا يمكن لميسي المُغادرة مجانًا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 03:38 م

أصدرت رابطة الدورى الإسبانى “الليجا”، بيانًا جديدًا للرد على البيان الذي أصدره خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، والذى أشار من خلاله إلى عدم قانوينة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو فى عقد نجله مع برشلونة.

وقالت رابطة الليجا فى بيانها،  إن بند الشرط الجزائي 700 مليون يورو، لا زال فعّال، ولا يمكن لميسى المُغادرة مجانًا هذا الصيف.

وأكدت رابطة الليجا، على أن ميسي ووالده قاما بتحليل عقد اللاعب مع برشلونة بشكل خاطئ وبعيدا عن معناه الحرفي، وتمسكت بأن الحل الوحيد لرحيل “البرغوث” عن البارسا، هو دفع الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 700 مليون يورو.

بيان الليجا
بيان الليجا

وأصدر خورخي ميسي، منذ قليل بيانًا نفى من خلاله وجود الشرط الجزائي البالغ بقيمة 700 مليون يورو فى عقد ميسي مع النادى الكتالوني.

وأرسل خورخي بيانًا إلى خافير تيباس، رئيس رابطة الليجا، يطالبه بضرورة التأكد من عقد اللاعب مرة أخرى، بما يحتويه بند فسخ تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وجاء البيان على النحو التالي:-

1-لانعرف أي عقد هو الذي حللتوه وماهي الأسس التى استنتجتوا على أساسها، فيحق للاعب إنهاء التعاقد من طرف واحد بعد إنتهاء الموسم الرياضي 2019- 2020. 2-هذا خطأ واضح من جانبك، وهذا هو المنصوص والمذكور في النقطة الثانية والثالثة والسادسة والثامنه من العقد الموقع بين النادي واللاعب.

3-لن يتم تطبيق بند الشرط الجزائي بقرار احادي من اللاعب إعتبارًا من نهاية الموسم الرياضي 2019-2020، دون المساس بالحقوق الاخرى أي أن مبلغ 700 مليون يورو لا ينطبق في الحالة الحالية للاعب مع برشلونة.

يذكر أن ميسي أبلغ إدارة برشلونة برغبته في الرحيل عبر “البروفاكس”، حيث أنه لا يتعبر نفسه جزءًا من تشكيل رونالد كومان.

خورخي ميسي ينفي وجود شرط جزائي في عقد ابنه مع برشلونة

تابع مواقعنا