الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الانضمام لبيراميدز.. رمضان صبحي يبتعد عن الملاعب منذ 8 أشهر ومشاركات قليلة هذا الموسم (أرقام)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 09:23 م

اقترب نادي بيراميدز من إعلان التعاقد بشكل رسمي مع نجم النادي الأهلي السابق رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكان رمضان صبحي معارًا خلال الموسم الماضي من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي للنادى الأهلي، وكان لدى القلعة الحمراء رغبة فى التعاقد بصورة نهائية مع اللاعب، ولكن أبلغ صبحي أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي، برغبته في اللعب لصفوف بيراميدز، وسينتقل اللاعب للفريق السماوي برقم كبير خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان رمضان صبحي ابتعد عن الملاعب منذ شهر نوفمبر الماضي، بعدما أصيب مع النادى الأهلى ثم جاء توقف فيروس كورونا ليصبح اللاعب لم يشارك في مباريات منذ 8 أشهر كاملة.

عقوبة متوقعة على رمضان صبحي بعد صور إعلان انضمامه لبيراميدز (صورة)

ماذا قدم رمضان صبحي هذا الموسم مع الأهلي؟

شارك رمضان صبحي هذا الموسم مع النادي الأهلي في 9 مباريات، من بينها 6 ببطولة الدوري المصري الممتاز، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدف بمعدل دقائق 437، بينما على مستوى دوري أبطال إفريقيا شارك اللاعب في ثلاث مباريات سجل خلالهم هدف وحيد بمعدل دقائق 270 دقيقة.

ويذكر أن أخر مشاركة لرمضان صبحي هذا الموسم كانت مع النادى الأهلى منذ 8 أشهر، أمام حرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري، والتى أقيمت فى الخامس عشر من ديسمبر العام الماضي.

شوبير: تقديم رمضان صبحي لاعبًا في بيراميدز الأسبوع المقبل

تابع مواقعنا