الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طولان يحدد صفقات الاتحاد السكندري في يناير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 12:23 م

تسعى إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لتدعيم الفريق بصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وطلب حلمي طولان المدير الفني للفريق السكندري، من إدارة النادي، التي أعطت الضوء الأخضر لتحديد الصفقات المطلوبة في يناير المقبل، التعاقد مع ظهير أيسر وظهير أيمن للفريق، في ظل احتياج الفريق للتدعيم في هذه المراكز، بعد سلسلة النتائج السيئة في بطولة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الاتحاد السكندرى والنجوم على استاد الإسكندرية فى تمام الخامسة عصر اليوم الاثنين، فى مواجهة صعبة لزعيم الثغر الذي خسر من المقاصة بهدف دون رد فى الجولة الاخيرة فيما حقق النجوم ريمونتادا قاتلة قادته للفوز على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التأخر فى بداية اللقاء .

وكان قد خسر فريق الاتحاد السكندري من نظيره المقاصة، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.

يحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 6 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 24 هدف .

يسعى حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى إيقاف مسلسل نزيف النقاط لمصالحة جماهير زعيم الثغر الغاضبة بتحقيق فوز على أرضه ووسط جماهيره.

تابع مواقعنا