الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف حكيمي يكشف سبب انضمامه إلى إنتر ميلان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 07:18 م

علق المغربي أشرف حكيمي نجم نادي إنتر ميلان الجديد، على انضمامه إلى صفوف النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقام نادي إنتر ميلان بالترحيب بأشرف حكيمي اليوم الخميس 9 سبتمبر، بشكل رسمي بعدما أعلن انضمامه للفريق منذ فترة.

وقال أشرف حكيمي في تصريحات عبى حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي: “اخترت إنتر ميلان لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب يناسيني بشكل خاص، يمكنني أن أساعد الفريق بشكل حقيقي، سنحاول تحقيق نتائج رائعة ونسعى بالتأكيد للفوز بالدوري الإيطالي”.

وأضاف: “كونتي مدرب رائع، يتمتع بروح تنافسية للغاية. لديه شغف غير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه ومعجبيه وجميع من حوله، الحافز الذي يمتلكه يجعلنا متحمسين كل مباراة”.

وتابع: “لقد لعبت بالفعل في خطة 3-5-2 مع بوروسيا دورتموند، عندما وصلني عرض من إنتر، اعتقدت أنها فرصة رائعة بالنسبة لي كي أتطور، يعيش المشجعون هنا أجواء كرة القدم بطريقة خاصة، لقد انضممت إلى ناد كبير”.

وأردف: “اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة والآن سأشارك في دوري تكتيكي أكثر”.

وواصل: “هدفنا هو الفوز بالدوري الإيطالي، وإسعاد الجماهير، ثم المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي، أنا هنا لأبذل قصارى جهدي، لذلك سنفعل أشياء رائعة معًا ونحاول الفوز ببعض الألقاب”.

وأكمل: “مقارنتي مع مايكون؟ لقد كان ظهير أيمن مذهل مع قوة بدنية مدهشة، من الواضح أنني أحب أن أسير على خطاه في إنتر، ولكن بطريقتي الخاصة”.

واستمر: “مثلي الأعلى؟ لقد قلت دائمًا أن مارسيلو هو بطلي، لأنني أحب سماته في الملعب، تعرفت عليه أيضًا في مدريد وأقدر حقًا السعادة التي يجلبها للفريق”.

واختتم: “صامويل إيتو لاعب سابق في إنتر أيضًا، لقد ألهمني رغم أننا لا نلعب في نفس المركز، ولكنه صنع التاريخ وهو رمز كروي في إفريقيا”.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

تابع مواقعنا