السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي يكشف مفاجأة بشأن سوق انتقالات إيفرتون وآخر تطورات إصابات الفريق

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 04:30 م

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي إيفرتون الإنجليزي، عن تخطيطه لسوق الانتقالات الصيفية الفترة المقبلة وآخر تطورات إصابات الفريق قبل أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي إيفرتون لمواجهة نظيره نادي توتنهام يوم الأحد المقبل 13 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون: “التعاقد مع لاعبين جدد؟ أعتقد أنه مع هذه الـ 3 صفقات يبدو وأننا قمنا بعمل رائع. هنالك فرصة حتى 5 أكتوبر المقبل، ولكن بكل صراحة، أنا راضٍ بالفريق في الوقت الحالي.”

وتابع: “‏نحن سعداء بالحصول على هؤلاء اللاعبين. أعتقد أن النادي قدم عملا رائعا، كانت أولوية بالنسبة لنا الحصول على هذه الصفقة. علينا العمل من أجل تقديم موسم جيد.”

وأضاف: “‏رودريجيز؟ أعرفه حق المعرفة وأملك ثقة كبيرة به، هو لاعب رائع ومحترف بشكل كبير جدا.”

وواصل: “هولجيت سيغيب، أعتقد أن مينا سيتواجد، وجوميز جاهز، علينا فقط فحص ديلف قبل مشاركته، وأعتقد أن الحالة الجسدية للاعبين جيدة، ليست الأعلى بسبب ضيق الجولة التحضيرية.”

وأكمل: “‏رأيت بالطبع فيلم توتنهام الوثائقي، إنه أمر مثير للاهتمام، هذه الأفلام الوثائقية تظهر تمامًا ماذا يحدث في النادي ومدى صعوبة عمل المدرب، شاهدت جوزيه في بعض المواقف ومن منظوري الشخصي أرى أنه كان رائعًا.”

واختتم: “‏هدفنا هذا الموسم هو القتال من أجل التأهل لأوروبا الموسم المقبل، لدينا هذا الطموح وأعتقد أنه بمقدورنا تحقيق ذلك.”

أنشيلوتي يتحدث عن مزايا آلان عقب انضمامه لصفوف إيفرتون رسميا

 

تابع مواقعنا