الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجئة من كلوب عن أول مباراة في الدوري الإنجليزي ضد ليدز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 02:09 م

أطلق الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، تصريحات مفاجئة عن أول لقاء للفريق، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد نادي ليدز يونايتد.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي ليدز يونايتد غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة ليدز يونايتد: “‏بيلسا؟ أنا معجب به ولم تسنح لي الفرصة بالتحدث معه بشكل كافي. فرقه دائمًا ما تكون رائعة، قمت بتحليل بعض لقاءاتهم ولديه نهج مختلف، أنا معجب به بدون معرفة شخصية، الأكثر عملًا من بين المدربين”.

وتابع: “‏ليدز فريق دوري ممتاز بتشكيلة ذات جودة عالية ومدرب عالمي، يلعبون بشكل محتدم، علينا أن نتجهز لذلك، ولا أفكر كثيرًا في بقية الموسم”.

وأضاف: “‏الدخول في الموسم كبطل الدوري تعتبر هذه أفضل مشكلة ممكن أن نحظى بها، الجميع يقومون بإعطائي شعور أنها يجب أن تكون مشكلة بالنسبة لنا، الكل يرغب بأن يكون بطل للمسابقة وهذه ليست أخبار جديدة بالنسبة لي”.

بيلسا: ليفربول لديه أسلوب لعب ثابت.. ومستمر مع ليدز حتى نهاية الموسم

وأكمل: “‏جدول اللقاءات؟ البداية أمام ليدز ثم تشيلسي، وأرسنال، تحدي كبير والتحدي الأكبر هو البدء بشكل قوي بعد مدة تحضيرية قصيرة، تحدي رائع خصوصًا مع 3 تغيرات فقط، الأمر سيكون صعبًا”.

وواصل: “‏قانون التغيرات؟ انظر لبقية البلدان، بايرن هم الفريق الأفضل ولديهم الآن أفضيلة بـ 5 تغيرات، الآن لدينا فقط 18 لاعب بـ 3 تغيرات لذلك علينا المداورة بشكل أكبر، نحتاج لاعبين أكثر وجاهزين، علينا اتخاذ القرارات”.

وأستمر: “‏الإصابات؟ لم نحدد ذلك بعد. الجميع في التدريبات ونقوم باتخاذ قرار متأخر. لدينا العديد من اللاعبين، ولكن ليس جميعهم سيكون لديهم مشاركة في اللقاء”.

واختتم: “‏أحدهم قال لي أنه علي الدفاع عن اللقب ولم أتفهم ذلك ربما لأنني لست ذكيًا بما فيه الكفاية، جميعنا نبدأ من ذات المركز بذات النقاط وإن كان علينا المنافسة فسننافس كما أظهرنا ذلك الموسم الماضي، لماذا علينا تغير هذا النهج الآن؟”.

تقارير صحفية: فينالدوم يريد البقاء داخل ليفربول

تابع مواقعنا