الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

خالد الغندور: تأجيل 11 مباراة للأهلى سابقة لم تحدث فى العالم

خالد الغندور: تأجيل 11 مباراة للأهلى سابقة لم تحدث فى العالم

أعرب خالد الغندور، عن دهشته من صدور قرار من الهيئة الوطنية للإعلام بشأن إيقاف أحمد الشريف، وأحمد جمال، مقدمى برنامج رياضى، مشيراً إلى أنه من حق الهيئة الوطنية إيقاف التجاوزات، ولكن أين الهيئة من التجاوزات عبر فضائية الأهلى لسان حال النادى، حيث تواصل تحريضها وبث روح العنف، قائلا:” فى أحد المرات صرح عدلى القيعى أن الفريق المنافس قاصدًا الزمالك حصل على ركلات غير صحيحة”.

وأضاف “الغندور”، من خلال فضائية الأهلى تم اتهامى على بأننى مثير للفتنة، وتم توجيه نفس التهمة للإعلامى ماهر جنينة،  وتم اتهامنا بالتحضير لعمل مداخلة هاتفية معنا لقناة تونسية بدون أى دليل، متسائلا عن سبب إيقاف الشريف وجمال عن الظهور الإعلامى، وهل سيكون هناك عدالة فى تطبيق القرارات من قبل الهيئة أم يكون هناك الكيل بميكالين.

وعن إيقاف “رضا عبد العال”، أكد الغندور  أن عبد العال شخصية عفوية، ومن السهل تصيد الأخطاء له، ولكن هناك أخرون يتجاوزون ولا يتم إتخاذ إجراء ضدهم، منتقداً ما يقال فى قناة الأهلى، من أن الاتحاد المصرى لكرة اليد بأنه زملكاوى ويجامل الزمالك على حساب الأهلى على الرغم أن الأتحاد المصرى لكرة السلة ينتمى للنادى الأهلى.

ونفى الغندور ما يتردد فى الأوساط الرياضية عن عدم مساندة الاتحاد كرة القدم “الجبلاية” للأهلى خلال مبارة نهائى دورى أبطال أفريقيا أسوة بالترجى، معبراً عن دهشته من أن الاهلى مؤجل له 11 مباراة فى سابقة لم تحدث من قبل فى مصر ولا فى أى دولة فى العالم، وعلى الاقل سيخوض الأهلى منهم سبع مباريات فى فترة الإنتقالات الشتوية بعد تدعيم الفريق بصفقات الشتاء.

وأكد “الغندور”، أن القيادة الفنية  لـ”بيراميدز” مع حسام حسن سوف يكون لها شكل مختلف، متوقعاً أن يحقق مفاجأة سواء فى بطولة الكاس أو الدورى، ومن الممكن الحصول على وصافة الدورى، حيث أن حسام حسن يسير بخطى ثابتة من خلال قيادته الفنية لبيراميدز.

وسوم أجيرى الجبلاية الزمالك النادى الاهلى الهيئة الوطنية للاعلام ايقاف مقدمى برامج هجوم الغندور

مواضيع متعلقة

عاجل "مفوضي الدولة": قرار وقف مجلس إدارة الزمالك صدر صحيحًا متفقًا مع القانون