السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 01:57 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم ، ستشهد مواجهة صعبه على الفريقين، توتنهام يحاول اثبات جدراته منذ البداية، بعد الصفقات التي ابرمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الحالية.

عادت متعة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) من جديد، لكن هذه المرة خلف الأبواب المغلقة، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) في البلاد، حيث انطلقت البطولة الأمتع في العالم أمس السبت، بـ 4 مباريات هامة، شهدت تألق نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، بتسجيله 3 أهداف في مرمى ليدز يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة 4/3.

وكان فريق ليفربول في توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠، وذلك بعد غياب دام لأكثر من ٣٠ عامًا من الحصول على اللقب الغالي، الذي توج به الريدز في ١٩ مناسبة.

مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

‪ويقدم موقع القاهرة 24 بث مباشر لمباراة توتنهام وإيفرتون، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ستاد توتنهام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يقود توتنهام تدريبيًا البرتغالي جوزيه مورينيو.

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

ستقام مباراة توتنهام وإيفرتون في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تنقل قناتي beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD2 مباراة توتنهام وإيفرتون، المقرر إقامتها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

معلق مباراة مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يعلق العماني خليل البلوشي، على مباراة توتنهام وإيفرتون، وذلك عبر قناتي beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD2، المقرر إقامتها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

التشكيل المتوقع لـ توتنهام أمام إيفرتون في البريميرليج

حراسة المرمي: هوجو لوريس.

الدفاع: دافيز – داير – ألديرفايلد – مات دوهيرتي.

الوسط: هوييبيرج – هاري وينكس – لوكاس مورا – ديلي آلي – هيونج مين سون.

الهجوم: هاري كين.

التشكيل المتوقع لـ إيفرتون أمام توتنهام في البريميرليج

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: كولمان – ياري مينا – كيين – لوكا ديني

الوسط: عبد الله دوكوري – أندريه جوميز – ألاان – خاميس رودريجيز.

الهجوم: كالفيرت لوين – ريتشاليسون

رسميًا.. توتنهام يعلن التعاقد مع أليكس مورجان

تابع مواقعنا