الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المركز الأوليمبي” يستقبل 6000 شاب وفتاة لاختيار متطوعى بطولة العالم لكرة اليد 2021 (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:39 ص

أوضح بيان لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المركز الأوليمبي بالمعادي استضاف أكثر من 6000 شاب وفتاة ضمن الاختبارات الخاصة باختيار المتطوعين الذين سيشاركون في تنظيم فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ27، والتي ستستضيفها مصر يناير 2021.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هناك اهتمام ومتابعة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستعدادات استضافة مصر للبطولة، مبينًا أن فخامة الرئيس قد وجه بتوفير جميع الإمكانات لإنجاح البطولة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن متطوعي البطولة والذين سيتم اختيارهم سيكون على عاتقهم دور مهم ومسئولية كبيرة في إنجاح البطولة، مبينًا أن الشباب المتطوعين سيكونوا في الخطوط الأمامية والتي ستعطي الانطباع الاول لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم.

وتوافد المتقدمين للتطوع في البطولة على المركز الأوليمبي بالمعادي على مدار أسبوعين، وسط إجراءات احترازية مشددة ، من بينها تطهير وتعقيم لجان الاختبارات، وصالات الانتظار للمتقدمين للاختبارات، بالاضافة الى الحفاظ على مسافات التباعد بين المتقدمين، وقياس درجات الحرارة قبل الدخول، ومنع التكدس والزحام، والالتزام بارتداء الكمامات، هذا وتستمر الاختبارات حتى الثلاثاء 15 سبتمبر.

وأجريت المقابلات الشخصية من خلال لجنة المتطوعين للبطولة الأستاذة نجوى صلاح رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور شريف أبو العينين، والاستاذ إسلام عبد العزيز، والمهندس محمد مجاهد، والدكتور عبد الله الباطش، والدكتورة أسماء إسماعيل، والأستاذ مصطفى مجدي.

يذكر أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتطوعين بالاسكندرية خلال الفترة من 18 – 19 سبتمبر وذلك بأحد المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

تابع مواقعنا