الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رودريجيز يواصل التألق مع إيفرتون ووصلة مدح من أنشيلوتي له

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 09:39 م

واصل الكولومبي خاميس رودريجيز نجم نادي إيفرتون الإنجليزي، التألق مع ناديه الجديد في المباريات ليخطف الأنظار له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رودريجيز يسجل في خماسية إيفرتون ضد وست بروميتش بالدوري الإنجليزي الممتاز

واستطاع نادي إيفرتون أن يفوز على نظيره نادي وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت 19 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خاميس رودريجيز هدف في الدقيقة 45 من أهداف إيفرتون الخمسة في مرمى وست بروميتش خلال المباراة.

تألق رودريجيز للمرة الثانية على التوالي مع إيفرتون

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يظهر فيها رودريجيز مع إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهوره الأول في مباراة نادي توتنهام الماضية في الدوري وتألق أيضا بشكل واضح ولكنه لم يسجل أي أهداف.

بعد الانضمام لإيفرتون.. ماذا قدم خاميس رودريجيز مع ريال مدريد؟

ارتباط شديد بين رودريجيز وأنشيلوتي

وتجمع رودريجيز ومدربه الحالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون علاقة قوية جدا فقد طلب المدرب التعاقد معه وضغط على إدارة إيفرتون لحسم الصفقة وبالفعل حدث نظرا لثقة المدرب الشديدة به.

ولعب خاميس رودريجيز في العديد من الأندية رفقة كارلو أنشيلوتي وتألق فيهم جميعا حيث لعب معه في نادي ريال مدريد ونادي بايرن ميونخ والان في نادي إيفرتون.

وصلة مدح حديدة من أنشيلوتي عن رودريجيز عقب مباراة وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز

وواصل أنشيلوتي مدح رودريجيز لمساعدته على استعادة مستواه والرفع من معنوياته وذلك بعد هدفه اليوم في مرمى نادي وست بروميتش في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم متحدثا عن رودريجيز: “ساعدتنا التعاقدات الجديدة، والأولاد عادوا بمزيد من الطموح والتحفيز، مع زخم جديد وحافز جديد بالنسبة لنا هذا الموسم”.

واضاف: “أنا سعيد للغاية بـ خاميس رودريجيز، في بلد جديد ودوري جديد، لم يكن الأمر بهذه السهولة، لكنه جعل الأمور سهلة، لأنه يتمتع بجودة رائعة”.

وتابع: “يحب اللعب معنا، أحب الفريق وزملائه سريعًا، ولديه رغبة كبيرة في استعادة مستواه، وأنا على ثقة بأنه سيكون من أبرز التعاقدات هذا الموسم”.

انضمام خاميس رودريجيز إلى صفوف نادي إيفرتون

يذكر أن خاميس رودريجيز قد انضم إلى صفوف نادي إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف نادي ريال مدريد بعدما دخل في العديد من الخلافات مع إدارة ناديه الإسباني وأظهر رغبة كبيرة في الرحيل بيب قلة مشاركته وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع الفريق.

راموس يودع رودريجيز بعد انتقاله لصفوف إيفرتون

تابع مواقعنا