الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع مصر المقاصة

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:00 م

فرض فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، التعادل السلبي، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “استاد القاهرة”، ضمن فعاليات الجولة الـ28، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة الـ42، في تاريخه، بعد أن جاء في الصدارة برصيد 73 نقطة،وتقدم المقاصة للنقطة 37، ويتبقى 6 جولات على نهاية المسابقة.

فايلر ينفي رحيله عن الأهلي

وكشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، حقيقة رحيله عن الأهلي، عقب نهاية الموسم الجاري، مشيرًا أنه فريقه أهدر الفوز على المقاصة في مباراة اليوم.

وأكد رينيه فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة مصر المقاصة: “كان من الممكن احتساب هدف من الهدفين التي تم إلغاءهم، ولم نستغل الفرص بشكل كافي”.وتابع: “من الطبيعي ان نحصد عدد نقاط اقل، بعد العودة من كورونا، بسبب ارتياح اللاعبين، لفارق النقاط الكبير بيننا وبين المنافسين”، وأشار إلى أن كل ما يتردد حول رحيله شائعات  مؤكًدا أنه لن يرد عليها.

إيهاب جلال غير راضي عن التعادل مع الأهلي 

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه غير راضي عن التعادل أمام الأهلي، وقال المدرب المخضرم، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة : “غير راضي عن التعادل أمام الأهلي، قدمنا مباراة جيده، ابارك للنادي الأحمر، على التتويج بالبطولة”.

وأضاف : ” نركز في المباريات المقبلة، لإنهاء الدوري بشكل جيد، ولم نستغل الفرص بشكل كافي خلال المباراة، وواجهنا سوء توفيق، خلال شوطي اللقاء”.

كاف يهنئ الأهلي بتحقيق لقب الدوري 

وهنأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، النادي الأهلي بتحقيق لقب الدوري المصري، وقال في تغريده عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من جديد، أكد العملاق المصري الأهلي، هيمنته على ساحة كرة القدم المصرية محلياً، حين عزز رقمه القياسي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالفوز بلقب موسم 2019/20 للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة على التوالي”.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع مصر المقاصة..

1- الأهلي 73 نقطة.

2- الزمالك 55 نقطة.

3- بيراميدز 48 نقطة.

4- المقاولون العرب 48 نقطة.

5- امصر المقاصة 37 نقطة.

6- الاتحاد السكندري 37 نقطة.

7- سموحة36 نقطة.

8-إنبي 35 نقطة.

9- أسوان 34 نقطة.

10- الإسماعيلي 31 نقطة.

11- طلائع الجيش 30 نقطة.

12- الانتاج الحربي 30 نقطة.

13- المصري 29 نقطة.

14- حرس الحدود 29 نقطة.

15- الجونة 28 نقطة.

16-وادي دجلة 27 نقطة.

17- إف سي مصر 20 نقطة.

18- طنطا 18 نقطة.

اتحاد الكرة: الأهلي يتسلم لقب الدوري في آخر مباراة

 

بعد التتويج بالدوري رقم 42.. “كهربا” يسخر من هزيمة الزمالك أمام أسوان (صورة)

تابع مواقعنا