الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو العينين يجتمع مع لاعبي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة كوكا كولا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:46 م

عقد محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا اجتماعا هاما مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحفيزهم قبل استئناف مباريات دوري الدرجة الثانية بمجموعة القاهرة والتي ستنطلق عصر الثلاثاء المقبل.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة كوكا كولا في الثالثة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مباريات مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

وشدد أبو العينين خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، على ثقته الكاملة في مجموعة العمل بقيادة معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، وكذلك كافة العناصر التي اختارها الجهاز هذا الموسم لتحقيق حلم الصعود.

وقال رئيس النادي خلال الجلسة: “نحن فخورون بما قدمتموه حتى الآن في الدوري، ولكن الهدف لم يتحقق حتى الآن، وكلنا ثقة أنكم ستحجزون لأنفسكم مكانا في الدوري الممتاز الموسم المقبل، ولكن كل الدعم المادي والمعنوي من مجلس إدارة النادي”.

وعاد ليقول للاعبين: “لديكم جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة مشروعنا الكبير هيثم شعبان الذي تولى المهمة في ظروف صعبة الموسم الماضي، وكاد أن يخطف تذكرة التأهل في الجولة الأخيرة لولا سوء التوفيق، وفي هذا الموسم يسير بخطى ثابتة معاكم نحو القمة، وكلنا نثق بإمكاناته وقدراته على تحقيق حلم الصعود”.

وأنهى حديثه قائلا: “لكم مني كل الدعم المادي والمعنوي، مجلس الإدارة بالكامل معكم ويتابعكم دقيقة بدقيقة، كونوا رجالا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقكم، ولكم منا كامل الدعم والثقة، لديكم ٥ مباريات كل مباراة كأنها نهائي بطولة، نثق فيكم وإن شاء الله نصعد سويا إلى الدوري الممتاز”.

 

تابع مواقعنا