السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك وطنطا والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:33 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك وطنطا ، والقنوات الناقلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مباريات الدوري الممتاز.

ويأتي موعد مباراة الزمالك وطنطا حيث يدخل الفريق الأبيض هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت به خلال مباراة أسوان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطنطا بالدوري الممتاز

وعقد طارق يحيى المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، جلسه خاصه مع اللاعبين، لمعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة أسوان، حيث شهد المران الأخير للزمالك، محاضرة فنية وبعض الجملة الفنية.

ويستعيد الأبيض جهود لاعبه بعد غيابه عن مباراة أسوان، بعودة كلا من المغربي أشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو إلي جانب يوسف أوباما بالإضافة إلي عبد الله جمعة من الإصابات التي سبق وتعرضوا إليها مؤخراً، وأبعدتهم عن المشاركة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا بالدوري الممتاز

استقر طارق يحي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء طنطا، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ من مباريات الدوري الممتاز.

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع: أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي

خط الهجوم: مصطفى محمد

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، فيما يأتي طنطا في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، بعد التعادل سلبياً أمام أف سي مصر.

الزمالك

ومن ناحية أخرى، يدخل نادي طنطا هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، بعد التعادل المخيب أمام اف سي مصر، بجانب رغبه الفريق الطنطاوى في كسر حاجز النتائج السلبية، بعد 12 مباراة بدون هزيمة.

ويعقد رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا محاضره فنية مع اللاعبين، لوضع الخطة والرتوش الأخيرة، قبل المباراة، حيث يأمل في اقتناص الثلاث نقاط من الزمالك.

موعد المباراة بالدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وطنطا، في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة 

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام طنطا اليوم

تابع مواقعنا