الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مسيرة تراميزاني التدريبية المرشح لتدريب الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 08:17 م

دخل المدرب الإيطالي باولو تراميزاني، فى حسابات إدارة نادي الزمالك لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعدما رحل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق، وذهب للتعاون السعودي.

ويُعد تراميزاني أحد المدربين الذي قاد عدة فرق كبرى، وكان أبرزهم أبويل نيقوسيا القبرصي وسيون السويسري، مما جعل يدخل بقوة في حسابات نادى الزمالك لقيادته فنيًا خلال الفترة المقبلة.

مسيرته كلاعب:

لعب باولو تراميزاني في مركز الظهير الأيسر، وكان أشهر الفرق الذي لعب بها هو إنتر ميلان الإيطالي، ولكنه خرج معارًا ثم عاد مرة أخرى ولم يحقق الاسم الكبير له داخل النيراتزوري، ثم فى عام 1998 انتقل تراميزاني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي كان يقوده المدرب السويسري السابق لنادي الزمالك كريستيان جروس، ولكنه فشل في اللعب مع السبيرز وكان صفقة غير ناجحة.

و في مسيرته كمدرب هي قصيرة للغاية ولكنه كان منذ عام 2011 وحتى 2016 مساعد في الجهاز الفنى لمنتخب ألبانيا ولكنه قرر خوض تجربة التدريب كرجل أول.

مسيرته التدريبية

في ديسمبر عام 2016 تولى باولو تراميزاني، تدريب فريق لوجانو السويسري ولأول مرة كرجل أول، ولكنه فشل في تحقيق النجاحات، ورحل بعد أشهر قليلة وتحديدًا في يونيو 2017 وتولى قيادة الفريق في 18 مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل في مباراتان وهُزم في 5 مباريات.

وفي يوليو عام 2017 حدثت له التجربة الأبرز وهو تولى قيادة فريق سيون السويسري، ولكنها لم تدم سوى ثلاث أشهر ليرحل في أكتوبر من نفس العام وقاد الفريق في 16 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات ليرحل عن تدريب الفريق.

وفي أكتوبر عام 2018 تولى تراميزاني القيادة الفنية لفريق أبويل نيقوسيا القبرصي، وحقق معه لقب الدوري، ولكنه رحل في شهر أغسطس 2019 وهي التجربة الأطول له كمدرب وخاض مع الفريق 31 مباراة فاز في 20 وتعادل في 7 وخسر في أربع مباريات.

ثم في ديسمبر عام 2019 رحل لتدريب فريق ليفورنو الإيطالي، ولكنه فشل مجددًا ليرحل في فبراير 2020 بعد تولي الفريق في 7 مباريات وخسر في 5 وتعادل في مباراتان ولم يفز ليرحل عن تدريب الفريق.

ثم عاد لفريق سيون الفرنسي في يونيو هذا العام، لكنه لم ينجح أيضًا ورحل في شهر أغسطس عن تدريب الفريق، بعدما خاض 13 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر في مثلهما.

أول تعليق لـ باولو تراميزاني المرشح لتدريب الزمالك (خاص)

تابع مواقعنا