الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 10:31 ص

يستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز في الثامنة مساء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع 29 بالدوري.

ويسعى الدراويش بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو لكسر سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة، والتي جعلته متأخرًا بجدول ترتيب الدوري، حيث لم يتذوق الفريق الأصفر طعم الفوز منذ آخر ثلاث مباريات لعبها بالدوري.

ويحتل الأصفر المركز الثاني عشر بالدوري برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن أول مراكز الهبوط، وهو الأمر الذي أدى إلى حالة ترقب واحتقان جماهيري كبير بين محبي الفريق.

وعقد ريكاردو جلسه خاصه مع لاعبي الإسماعيلي في المران الأخير، لمعالجتهم نفسيًا، ومطالبتهم بضرورة حصد الثلاث نقاط، لا سيما أن الفريق يعاني من النتائج السيئة.

ويغيب عن الإسماعيلي باهر المحمدي لإجراء جراحة الغضروف في الركبة، بينما لم تشهد القائمة أي غيابات أخرى بعد عودة محمد الشامي لانتهاء إيقافه وعودة الثنائي المصاب محمد صادق ومحمد هاشم.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق بيراميدز هذا المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة الزحف نحو المركز الثاني ومطاردة الزمالك، لحجز مقعد في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويفتقد بيراميدز لجهود عدد من لاعبيه قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم الخميس، حيث يغيب عن الفريق السماوي كل من محمود حمادة لحصوله على الإنذار الثالث، وولفريد كانون وأحمد أيمن منصور للإصابة.

ويدير مباراة الإسماعيلي وبيراميدز تحكميًا، محمد عادل، ويعاونه كل من يوسف البساطى، أحمد نوفل، حسن سعدى، بينما حكم الفيديو كل من: صبحى العمراوى، عمرو عايد.

محمد عادل حكمًا لمواجهة الإسماعيلي وبيراميدز.. تعرف على حُكام مباريات اليوم بالدوري

تابع مواقعنا