الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

لامبارد: ميندي ليس جاهزًا لمواجهة وست بروميتش.. ولا أتوقع حدوث أي شيء جديد في سوق الانتقالات

لامبارد

تحدث فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي وست بروميتش ألبيون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي وست بروميتش غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي لمباراة وست بروميتش: “مشاركة ميندي؟ في الغد لن يحدث ذلك نهائيا فهو لم يتدرب منذ فترة طويلة”.

وتابع: “ضم ديكلان رايس؟ مرة أخرى هذه عبارة عن شائعات، لا يمكنني الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى ولا يمكنني الحديث حول التكهنات بشأن ذلك، ونفس الأمر بالنسبة لنجمينا ‏جورجينيو وروديجير لا أتوقع حدوث أي أمر خلال سوق الانتقالات، مازالوا لاعبي النادي”.

مدرب وست بروميتش يزف بشرى سارة للجماهير بشأن حجازي

 

وأضاف: “‏معضلة المهاجم؟ هذا الأمر جيد في الحقيقة، أن نحظى بمنافسة فهذا الأمر رائع، نحتاج للخيارات، نحتاج للعمل على ذلك وأن نكون حاسمين”.

وواصل: “‏الإصابات؟ بوليسيتش وزياش غير جاهزين، ولكنهما تدربا معنا، ولكن بوليسيتش ‏هنالك بعض القلق يحوم حول تاريخه مع الجاهزية، علينا فقط التأكد بأننا لا نقوم بالتسرع، هنالك خط رفيع بين ذلك، ولكنه جائع للمشاركة، علينا حل ذلك معه، نرغب برؤيته يحصل على دقائق من الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي”.

وأكمل: “تشيلويل وسيلفا؟ كنت مندهشًا بما قدماه داخل الملعب وخارجه، تأقلما بشكل سريع وآمل أن نرى منهم المزيد، و‏أؤمن بأنهما كذلك ولكن علينا أن نضع في الحسبان لقاء يوم الثلاثاء ثم التوقف الدولي”.

واختتم: “‏لم أتحدث مع كيبا، ولكني سأحظى بمحادثة معه ومع كاباييرو خلال 24 ساعة، سيكون هنالك منافسة رائعة بينهما”.

وسوم الدوري الإنجليزي بوليسيتش زياش لامبارد ميندي وست بروميتش

مواضيع متعلقة

عاجل أول ظهور للمخرج خالد يوسف بعد عودته من الخارج للمشاركة في جنازة شقيقه