الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

كورونا تحاصر الدوري التونسي.. واتجاه لتأجيل انطلاقه

الترجي

يدرس مسؤولو الاتحاد التونسي لكرة القدم تأجيل بدء منافسات الدوري للموسم الجديد، بعد زيادة معدلات الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية، آخرهم معين الشعباني المدير الفني للترجي.

وأعلن الترجي مساء أمس، إصابة الشعباني ومساعديه بفيروس كورونا، وتم نقل المدير الفني للترجي لأحدى المستشفيات بتونس صباح اليوم لتلقي الرعاية الصحية اللاومة بعد تدهور حالته الصحية.

وفي نفس السياق، انضم نادي مستقبل رجيش لقائمة الفرق المصابة، وهو الأمر الذي أجبر مسؤولو الفريق على إيقاف التدريبات الجماعية للفريق بعد ظهور 16 حالة بين صفوفه، وهو نفس الحال بالأولمبي الباجي الذي اظهرت الفحوصات 28 حالة ايجابية بين صفوفه.

وفي وقت سابق أعلن النجم الساحلي التونسي إصابة كل من ياسين الشيخاوي ومحمد أمين بن عمر والحارس أيمن المثلوثي، بينما أعلن الترجي عن إصابة المدرب المساعد للفريق مجدي تراوي وياسين بن أحمد طبيب الفريق والمدرب عثمان النجار وصبري بو عزيزي المعد البدني والثلاثي مين بن حميدة وزياد بريمة وأمن المسكيني، بالإضافة إلى معين الشعباني.

وأثبتت التحاليل إيجابية عينة لسعد مدرب الأفريقي وحمزة الوسلاتي نائب رئيس الفريق التونسي.

ويواجه مسؤولو الاتحاد التونسي لكرة القدم اتهامات بالتقصير في اتخاذ الإجراءات الاحترازية الوقائية لفيروس كورونا وهو الأمر الذي تسبب في تفشي العدوي بين صفوف الفرق التونسية بشكل كبير، وهو ما أجبر مسؤولي الاتحاد على التفكير بشكل جدي في تأجيل انطلاق منافسات للموسم الجديد.

 

بيراميدز يوضح حقيقة ضم علي معلول ومارسيلو من الأهلي (خاص)

“الأولمبية” تكشف تفاصيل جلسة سماع أقوال مرتضى منصور في الشكاوى المقدمة ضده

 

 

 

وسوم الافريقي التونسي الترجي التونسي الدوري التونسي فيروس كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)