الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير توفيق يشتكي سيد عبد الحفيظ لرئيس الأهلي بسبب تسريب موسيماني

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 04:52 م

اشتكى أمير توفيق، رئيس التعاقدات بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بسبب تسريبه معلومة تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الإدارة الفنية للفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وأعلن الأهلي، اليوم الخميس، تولي موسيماني، الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي لمدة موسمين، ليصبح المدير الفني السادس، الذي يتولى تدريب الفريق، في ولاية محمود الخطيب، في أقل من 3 سنوات.

وعلم “القاهرة 24”، من مصادره، أن العلاقة متوترة بين أمير وسيد عبد الحفيظ، حيث يخوض كل منهما حربا ضد الآخر للإطاحة بأحدهما من منصبه، مما يؤثر على سير العمل داخل قلعة الجزيرة، ويصدر المشاكل للفريق في مرحلة مهمة من الموسم.

وأكد مصدر قريب الصلة بأمير توفيق، أن مدير التعاقدات مستاء من تصرفات سيد عبد الحفيظ الأخيرة، حيث دأب على تسريب أنباء تولي موسيماني للأهلي خلفًا لفايلر لإحراجه أمام بيبو، خصوصًا أن هناك تعليمات صارمة من رئيس النادي بعدم الحديث في أمر المدير الفني الجديد.

ومن المنتظر أن يصل موسيماني، للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لاستلام مهامه مع الفريق الأحمر، قبل أسابيع قليلة من مواجهة الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يصدر فرمانًا بشأن أمير توفيق بعد فشله في إدارة الصفقات ورحيل فايلر

بسبب عمله في زد.. أمير توفيق يثير غضب محمود الخطيب (خاص)

تابع مواقعنا