الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 11:33 ص

أعلنت لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة، عن أسماء حكام مباريات اليوم السبت، حيث هناك مواجهات نارية في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ31.

إف سي مصر & إنبي تقام مباريات اليوم السبت بمباراة نادي مصر ونظيره إنبي، في الساعة الثالثة من عصر اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدير المباراة تحكميًا وليد عبد الرازق ويعاونه كلا من، وائل عاطف مساعد أول، هيثم رمضان، مساعد تاني، محمد البدري، حكم رابع، عمرو الشناوي حكم فيديو، محمد التابعي مساعد حكم فيديو.

وادي دجلة & أسوان مع دقات الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، تنطلق مباراة وادي دجلة وأسوان، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

يدير مباراة وادي دجلة وأسوان تحكميًا محمد عادل، ويعاونه كلا من، تحسين أبو السادات مساعد أول، شهاب راشد مساعد تاني، إبراهيم محمد حكم رابع، حسام عزب حكم فيديو، مصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.

مصر المقاصة & بيراميدز تختتم مباريات اليوم السبت داخل الدوري المصري، بمواجهة نارية، حيث يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره مصر المقاصة، بالمباراة التي ستجمعهما في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

يدير مباراة مصر المقاصة وبيراميدز تحكميًا محمد سلامة، ويعاونه كلا من، أحمد الفأر مساعد أول، محمد السيد مساعد تاني، محمد حسان حكم رابع، محمد الصباحي، حكم فيديو، عاطف حسين، مساعد حكم فيديو.

مواعيد مباريات اليوم السبت 3-10-2020 والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا