السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: أنا محظوظ لتواجدي في ريال مدريد.. وليفانتي خصم صعب

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 02:32 م

قال زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، إنه سعيد لعمله داخل جدران الملكي، مشددا على أن مواجهة ليفانتي المقبلة في الدوري الإسباني ستكون صعبة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة منذ قليل:” ‏ليفانتي خصم صعب، يجب علينا اللعب 90 دقيقة بشكلٍ رائع، و‏نحن لا نحب خروج اللاعبين بسبب الإيقاف، علينا أن نفترض ذلك ولن نبحث عن أعذار”.

وتابع زيدان:” ‏نحن نُنتقد دائمًا، لا يمكننا التحكم في ذلك، ولكن علينا أن نتحد، و‏عندما نكون في الميدان علينا تحسين أداءنا، في كل مرة يكون هناك القليل من الصعوبة، والشيء الذي علينا فعله هو أن نمضي قدمًا ونتحد”.

وأضاف:” ‏لطالما فعلت نفس الشيء، لدي 24 لاعبًا للفوز، نحتاج إلى جميع اللاعبين، وأنا أتحدث مع الجميع، وبالطبع يرغبون دائمًا في اللعب”.

وواصل:” ‏هل سيتأثر إيسكو كونه خارج المنتخب؟ لا أعلم، فهو يريد مثلما يريد جميع اللاعبون “اللعب”، إيسكو لديه شخصية لا تخاف من أي شيء وأنا أحبه”.

وأكمل زيدان:” ‏المداورة؟ لدي 24 لاعبًا، ويمكن للاعب أن يلعب جميع مباريات، ولكن الأمر ليس كذلك، ثم هناك دوري الأبطال والمزيد من المباريات، أنا أتحدث مع اللاعبين”.

وأستمر: “‏المداورة بـ راموس، كروس، بنزيما؟ على الرغم من أنهم يبلغون أكثر من 30 عامًا، إلا أنهم قادرون على لعب العديد من المباريات، المداورة هي طريقتي من أجل الفريق، اللاعبون يريدون اللعب دائمًا، وأعتقد أن أسوأ شيء في التدريب، عندما تُخبر لاعبًا بأنه لن يبدأ في التشكيلة”.

واختتم:” ‏أنا محظوظ لتواجدي هنا، وأستغل كل يوم لدي، لا أرى أشياء سلبية للغاية على الرغم من تعقيد الأمور”.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي ليفانتي غدا الأحد ضمن منافسات الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحمد شوبير: “ريال مدريد داخل علي شهر مأساوي بعد الإصابات”

تابع مواقعنا