الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يحل ضيفًا ثقيلًا على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:00 ص

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره أستون فيلا، بالمباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، في الساعة الثامنة والربع، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، لاستكمال سلسلة الانتصارات، للحفاظ على اللقب، حيث نجح الريدز في الحصول على لقب الدوري خلال الموسم الماضي، بعد غياب دام 30 سنة عن خزينة الفريق الأحمر.

ويغيب ساديو ماني عن مباراة ليفربول وأستون فيلا، بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث قرر الجهاز الطبي عزله عن اللاعبين حسب التعليمات والبرتوكول الصحي للاتحاد الإنجليزي.

وتعد مباراة ليفربول وأستون فيلا لها نكهة خاصه عند الجماهير المصرية، حيث مشاركة الثلاثي المصري محمد صلاح مع ليفربول ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدي مع أستون فيلا.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق أستون فيلا هذا المباراة، منتعشًا بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال المواجهتين التي خاضها الفريق داخل الدوري الإنجليزي، حيث فاز أستون فيلا على نظيره شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، واستطاع هزيمة فولهام بثلاث أهداف دون رد.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث مباريات، بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز السابع برصيد 6 نقاط جمعها من مباراتين.

ليفربول يعلن إصابة ساديو ماني بفيروس كورونا

تابع مواقعنا