الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد مباريات اليوم الأحد 4-10-2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 12:43 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مواعيد مباريات اليوم الأحد، والقنوات الناقلة، حيث المباريات في الدوري المصري والاختبار الأول للجنوب إفريقي موسيماني مع النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، بجانب مواجهات نارية بالدوري الإنجليزي وصدام تريزيجيه ومحمد صلاح، ولقاءات الدوري الإيطالي والإسباني.

الدوري المصري

الاتحاد السكندري & طلائع الجيش

وعن مواعيد مباريات اليوم يواجه الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش، في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتنقل مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت 2.

الأهلي & المقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مواجهة له تحت قيادة الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني الجديد، أمام نظيره المقاولون العرب، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما عـلى ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات اليوم

 

الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي & وست هام يونايتد

تقام مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد، في الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

أرسنال & شيفيلد يونايتد

مع دقات الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، تقام مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

مانشستر يونايتد & توتنهام

كما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام، في مواعيد مباريات اليوم بالساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

أستون فيلا & ليفربول

تختتم مواعيد مباريات اليوم الأحد داخل الدوري الإنجليزي، بمواجهة نارية حيث يصطدم الثنائي المصري صلاح وتريزيجيه وجهًا لوجه، في المباراة التي ستقام في الساعة الثامنة والربع، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتُذاع مباراة أستون فيلا وليفربول عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإسباني

ديبورتيفو ألافيس & أتليتك بلباو

تنطلق مباراة ديبورتيفو ألافيس ونظيره أتليتك بلباو، في الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من منافسات الدوري الإسباني.

وتُذاع مباراة ديبورتيفو ألافيس ونظيره أتليتك بلباو عبر قناة beIN SPORTS 7 HD

ليفانتي & ريال مدريد

يحل فيرق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفانتي، في الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب مدينة فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة ليفانتي وريال مدريد عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

برشلونة & إشبيلية

تلعب مباراة برشلونة ونظيره إشبيلية، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني.

وتُذاع مباراة برشلونة وإشبيلية عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، beIN SPORTS 3 HD

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

الدوري الإيطالي

لاتسيو & إنتر ميلان

تقام مباراة لاتسيو ونظيره إنتر ميلان، في الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب لأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإيطالي.

وتنقل مباراة لاتسيو وإنتر ميلان عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

نابولي & يوفنتوس

مع دقات الساعة التاسعة اللي ربع، تقام مباراة نابولي ويوفنتوس، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب آليانز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإيطالي.

وتُذاع مباراة نابولي ويوفنتوس عبر قناة beIN SPORTS 4 HD

ليفربول يحل ضيفًا ثقيلًا على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا