الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 04:05 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي، في المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي، ويبحث العديد من متابعي الكرة العالمية وتحديداً الإسبانية، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” للموسم الحالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

ويستضيف يوفنتوس نظيره نابولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس أرينا معقل السيدة العجوز.

الأزمة في مباراة قمة جولة الدوري الإيطالي

ويواجه اللقاء المرتقب بين يوفنتوس ونابولي أزمة كبري، بعدما رفض نابولي السفر إلى تورينو معقل إقامة المباراة بعد تعرض ثنائي الفريق للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وإلزام السلطات الطبية الفريق بالخضوع للحجر الصحي وعدم السفر، بينما رفضت رابطة الدوري الإيطالي أي أسباب لتأجيل اللقاء، وأصرت على إقامة المواجهة في موعدها واعتبار نابولي منسحبا من اللقاء في حال عدم ذهابه إلى ملعب اللقاء.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

بينما أصدر يوفنتوس بالأمس بيانا رسميا أكد من خلاله إنه فريقه سيكون متواجد في ملعب الملعب في التوقيت المحدد له، استعدادا لخوض المواجهة، دون الاكتراث بالظروف التي تحيط بالفريق المنافس.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

وينطلق اللقاء المرتقب في تمام الساعة التاسعة إلا ربع  بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع  بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الموافق الأحد الرابع من أكتوبر الجاري.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

وقد أعلن الإيطالي أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس قائمة المباراة التي تقام مساء اليوم.

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني – بينسجليو – بوفون

خط الدفاع: دي تشيليو – كيليني – دانيلو – كوادرادو – بونوتشي – ديميرال – فرابوتا

خط الوسط: ارتور – رامزي – ميكيني – بينتاكور – بورتانور – كافيلي – كولوفيسكي

خط الهجوم: رونالدو – موراتا – ديبالا – دوجلاس كوستا – فريوني.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

ويقدم لكم موقع القاهرة 24 لكل محبي متابعة اللقاء المرتقب لينك بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي، يمكنكم متابعة المباراة من خلاله.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي

موقف الفريقين من جدول الدوري الإيطالي للموسم الحالي، حيث يحتل فريق نابولي، المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ضمن جدول ترتيب الكالتشيو، بالعلامة الكاملة بعد  فوزه الأخير على حساب نظيره جنوي بسداسية دون رد ، في الجولة الماضية من البطولة، قبل أن يحقق الفوز على حساب نظيره بارما بهدفين دون رد في مستهل مشواره بالدوري الإيطالي.

أما يوفنتوس فيأتي في  المركز السابع برصيد 4 نقاط، ضمن جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي بعد تعادله الأخير على حساب نظيره روما بهدفين لكل فريق، قبل فوزه على حساب نظيره سامبدوريا بثلاث أهداف دون رد في انطلاق مشواره بالكالتشيو

بسبب كورونا.. السلطات الإيطالية تمنع سفر نابولي إلى تورينو ورد فعل مفاجئ من يوفنتوس

تابع مواقعنا