السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توثيق العقد بدون علمه.. ثورة غضب كهربا في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 03:43 م

مخطئ من يظن أن توثيق عقد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتحاد الكرة أنهى الجدل بين اللاعب ومجلس إدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس السبت، بتوثيق عقد محمود كهربا الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري باتحاد الكرة بدون علم كهربا ووكيله أحمد يحيي وأيضاً والده الذي دائماً ما يتواجد في مثل هذه الأمور التعاقدية.

وفور علم كهربا من وسائل الإعلام بقيام مجلس إدارة الزمالك بتوثيق العقد أعلن عن غضبه العارم ضد رئيس النادي تمهيداً لاعلان التمرد على الفريق والغياب عن التدريبات الجماعية في الفترة القادمة.

وترجع ثورة غضب كهربا في الزمالك إلى عدة أسباب أهمها، توثيق العقد بالجبلاية بدون علمه على الرغم من الاتفاق على جلسة ودية مع رئيس الزمالك دعا لها أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة.

السبب الثاني هو وضع الزمالك مبلغ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو الأمر الذي أغضب اللاعب خاصة في ظل وجود نجوم أخرين يحصلون على 13 مليون جنيه في الموسم.

السبب الأخير أن الزمالك لجأ لعقود قديمة منذ عام 2017 وقع كهربا على نسختين فقط كنوع من حسن النوايا واستغلها الزمالك بدون عمله.

تابع مواقعنا