الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء عبدالعال يرفض التفريط في هذا اللاعب في يناير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 02:47 م

طالب علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، إدارة النادي برئاسة اللواء عادل رفعت، بعدم التفريط في أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، للوصول لأبعد منطقة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

رفض المدير الفني للفريق العسكري، رحيل اللاعب إسلام جابر جناح الفريق ومنتخب مصر، المنتقل من نادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعد جابر من الأعمدة الأساسية لتشكيل الفريق، ويشارك بصفة أساسية خلال المباريات السابقة، في البطولات المحلية.

يحل الداخلية ضيفًا على الزمالك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الخميس 22 نوفمبر.

في وقت سابق وافق مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، على انتقال إسلام جابر الظهير الأيسر للفريق لصفوف الداخلية، على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

يعد جابر، أحد العناصر التي ظهرت بشكل جيد في الموسم الحالي، مع انطلاق مسابقة الدوري، ليلفت إليه أنظار مدرب المنتخب.

خرج اسلام جابر لاعب الداخلية من القائمة الرسمية المشاركة في مباراة مصر والنيجر التي انتهت بفوز منتخب الفراعنة فوزا كبيرا على النيجر بسداسية نظيفة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام بالكاميرون.

تابع مواقعنا