الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي يعتذر عن احتفال صلاح محسن بشعار الأهلي في مباراة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 11:44 م

اعتذر أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، لجماهير الزمالك، عقب احتفال صلاح محسن، مهاجم فريقه بشعار الأهلي، خلال مباراة الزمالك، التي جمعتهما، اليوم، الاثنين، في ثمن نهائي البطولة.

وأطاح الزمالك بنظيره سموحة، من ثمن نهائي البطولة، عقب الفوز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية.

وقال سامي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة : “كافحنا منذ بداية المباراة حتى نهايتها، وكان لدينا القدرة على الفوز في الوقت الإضافي لولا الخطأ في الهدف الثاني من منتصف الملعب، لم نوفق في المباراة وأهدرنا الكثير من الأهداف التي كانت ستمنحنا الفوز حتى بعد الهدف الثاني للزمالك”.

واعتذر سامي عن احتفال صلاح محسن، مهاجم سموحة، والمعار من الأهلي بشعار الأحمر، عقب تسجيله الهدف الأول لفريقه، مشيرا إلى أن اللاعب احتفل دون قصد متمنيا قبول نادي الزمالك اعتذاره.

وأردف مدرب سموحة أنه لعب مباراة الإسماعيلي، في مسابقة الدوري الممتاز قبل أيام، موضحا أنها  مباراة صعبة للغاية، مما أدى إلى هبوط مستوى لاعبيه خلال مباراة اليوم، ووجه سامي الشكر للاعبيه على جهدهم المضاعف في خوض مباراتين خلال وقت قليل.

وعن سبب استبدال شريف رضا، رغم مشاركته كبديل، قال سامي: “تم الاتفاق معه على نزوله وخروجه لغرض تكتيكي في الملعب وأشكره على هذا الأمر وأبارك للزمالك”.

بهدف قاتل.. الزمالك يقتنص الفوز من سموحة ويصعد إلى ربع نهائي كأس مصر (صور)

تابع مواقعنا