رئيس التحرير
محمود المملوك

وزارة الرياضة تدرس تمكين أحمد جلال إبراهيم للتوقيع وإدارة النادي بدلًا من مرتضى منصور

القاهرة 24

قال مصدر بوزارة الشباب والرياضة، إن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يدرس تمكين أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، في التوقيع على جميع المعاملات بنادي الزمالك بدلا من مرتضى منصور.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن وزير الرياضة كلف الشؤون القانونية بالوزارة بدراسة الأمر وتكليف أحمد جلال إبراهيم بالتوقيع على جميع المعاملات المالية والإدارية في الزمالك بدلا من مرتضى منصور، لحين الانتهاء من كافة الأمور القانونية لتنفيذ قرارات اللجنة الأولمبية طبقا للقانون المصري.

ويأتي ذلك تخوفًا من توقف العمل بنادي الزمالك خصوصًا أن توقيع مرتضى منصور أصبح لاغيًا بعد قرارات إيقافه وعزله، فالبتالي قد يتسبب في توقف العمل بالنادي.

كما يكلف وزير الشباب والرياضة أحمد جلال إبراهيم بحضور الاجتماعات والتوقيع على المخاطبات ومخاطبة الاتحادات المختلفة بدلا من مرتضى منصور لعدم تأثر فرق الزمالك بكل الألعاب بإيقاف وعزل مرتضى منصور.

ومن جانبه، يدرس صبحي تشكيل لجنة تفتيش على النادي خلال الأيام المقبلة للتفتيش المالي والإداري على كل معاملات النادي، بجانب لجنة من الجهاز المركزي للمحاسبات للتفتيش ماليا بنادي الزمالك بعد الانتهاء من ميزانية العام الحالي، على أن تبدأ عملها مطلع الأسبوع القادم.

وفي وقت سابق، أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية قرارات بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، بجانب عزله من منصبه كرئيس للنادي، والدعوة لجمعية عمومية لإجراء انتخابات تكميلية.

 

وزير الرياضة عن إيقاف مرتضى منصور: “اللجنة الأولمبية لها لوائحها التي تطبقها”