الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك الأهلي يزيد جراح بني سويف وينتزع صدارة المجموعة الأولى بالممتاز ب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 05:24 م

انتزع فريق البنك الأهلي ثلاث نقاط وصدارة المجموعة من نظيره فريق بني سويف، بعد الفوز بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فريق البنك الأهلي.

مباراة بدأت قوية من الضيوف فريق بني سويف وتهديد المرمى بشكل قوي، واستغل أصحاب المعلب خبرتهم في استغلال أنصاف الفرص في تسجيل الأهداف.

جاءت الأهداف بأقدام كل من، عمرو عزت من ركلة جزاء أحتسبها محمود البنا في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول ليتصدر قائمة هدافي المجموعة برصيد 9 أهداف، وفي الشوط الثاني عزز محمود جمعة غلة فريقه التهديفية بالهدف الثاني من تسديدة يسرية قوية تسكن شباك بني سويف.

بهذه النتيجة رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 43 يتصدر بها مجموعته، فيما جاء فريق بني سويف في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، خلف الألومنيوم صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

تتبقى مباراة واحدة لكلا الفريقين، إذ يخرج البنك الأهلي لملاقاة فريق بترول أسيوط، فيما يستقبل فريق بني سويف نظيره طهطا صاحب المركز الأخير بالمجموعة.

وفي إطار الجولة ذاتها حقق فريق الألومنيوم ريمونتادا أمام نظيره ديروط، بالفوز 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فريق ديروط، ضمن منافسات الجولة 22 للمجموعة الأولى صعيد.

سجل أهداف اللقاء كل من حمادة زيدان وفرغلي بالو لصالح فريق ديروط، فيما سجل إبراهيم عاكف، ومؤمن بدوي هدفين لصالح فريق الألومنيوم.

بهذه النتيجة رفع فريق الألومنيوم رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثاني، وينافس على بطاقة الصعود مع نظيره البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ديروط عند النقطة 11 في قاع جدول الترتيب.

وتتبقى مباراة واحدة لفريق الألومينوم أمام نظيره سوهاج على ملعب الثاني، فيما يستقبل فريق ديروط نظيره فريق الفيوم في مباراة تحصيل حاصل بعد هبوط الفريقين إلى دوري القسم الثالث.

 

 

غزل المحلة: “إمام عاشور هيتسجن 3 سنوات لو مدفعش مليون ونصف” (مستند)

تابع مواقعنا