الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحرس “المتألق” يستضيف المصري “المتذبذب”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 11:35 ص

يستضيف نادي حرس الحدود منافسه المصري البورسعيدي، على استاد المكس بالإسكندرية، في الخامسة والربع مساء اليوم الأربعاء، فى إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

تعتبر المواجهة صعبة للفريقين، حيث يسعي المصري للعودة إلى طريق الانتصارات مرة آخري، بعدما سقط الفريق البورسعيدى في فخ التعادل مع وادى دجلة، ويحلم ميمي عبدالرازق بتحقيق انتصاره الأول مع الفريق منذ توليه المسئولية خلفًا لحسام حسن.

يعاني المصري من عدة غيابات قبل مباراة اليوم، أبرزها الثلاثي الأساسي في تشكيل الفريق منذ بداية الموسم: محمد كوفي، أحمد شكري، وجريندو بسبب الإيقاف عقب حصولهم على الإنذار الثالث، ويحتل المصرى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، وما زال لديه خمسة مباريات مؤجلة، يطمح من خلالهم ميمي عبدالرازق في الحفاظ على منصبه وإثبات جدارته كمدير فني للفريق البورسعيدي.

يتمني طارق العشري على الجانب الآخر استكمال طريق الانتصارات من خلال هذه المواجهة، بعد تحقيقه نتيجة مفاجأة بالفوز على الدراويش في الأسبوع الماضي، حيث استطاع إعادة حرس الحدود على الطريق الصحيح كنتائج وأداء خلال المباريات الماضية، وكان الفريق السكندري قد تعادل مع نظيره أهلى بنغازى بنتيجة 1/1 وديًا خلال فترة التوقف.

يحتل الحرس المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة من 14 مباراة، ويعتمد طارق العشري بشكل كبير على الثلاثي مصطفي جمال قائد الفريق، الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري وهداف الفريق في البطولة برصيد 4 أهداف، بالإضافة للثنائي الهجومي المميز إمام عاشور الجناح الشاب، وإيدو موسيس المهاجم الذي أعاد العشري اكتشافه مرة آخري بعد توليه مهمة المدير الفني، ليسجل في شباك الزمالك ثم الإسماعيلي ويسعي لمواصلة التألق أمام المصري.

تابع مواقعنا