الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

فرحة الصعود للممتاز.. أغاني وشماريخ وهتافات في استقبال أتوبيس فريق غزل المحلة (صور)

جماهير غزل المحلة

شهدت شوارع مدينة المحلة، مساء اليوم الثلاثاء، احتفالات عارمة بعد صعود فريق الغزل للدوري الممتاز رسميا، حيث تجمع جمهور فريق غزل المحلة في أول المدينة لاستقبال الأتوبيس الذي يقل لاعبو الفريق حال عودته من محافظة الإسكندرية، وعند وصوله ارتفعت أصوات الغناء والاحتفالات بعودة أبطال دوري الدرجة الثانية.

وردد الجمهور العديد من الهتافات وتفاعلت الأهالي واللاعبين معهم، ومن بينها “قولوا تاني.. قولوا تاني.. غزل المحلة راجع تاني”، كما رددوا أيضا “قولوا يا عالم قولوا يا ناس.. غزل المحلة راجع الممتاز”.

ونجح فريق غزل المحلة في حسم بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز بشكل رسمي، ليعود صاحب الزى السماوى من جديد للظهور في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على فريق الأولمبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب عز الدين يعقوب بمحافظة الإسكندرية.

رسميًا.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز

ومازال زعيم الفلاحين يحتفظ بتاريخه المضيء ويحتل المركز السادس كأكثر الأندية مشاركة بالدوري الممتاز، برصيد 47 مشاركة و1163 مباراة.

وحقق غزل المحلة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز فى موسم 72-73، وحقق وصافة بطولة كأس مصر الأقدم في القطر المصري في 6 مناسبات أعوام 75-79- 86 -93-95 وأخيرا 2001.

وتصدر فريق غزل المحل جدول ترتيب المجموعة الثالثة “بحري” برصيد 47 نقطة، جمعها من 22 مباراة، نجح في الفوز بـ 14 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مباريات أخرى، سجل لاعبيه 32 هدف واستقبلت شباكة 11 أهداف فقط ويأتي دفاعه كأقوى خط دفاع في المجموعة رفقة فاركو الوصيف.

وزير قطاع الأعمال لـ”القاهرة 24″: نحتفل بتأهل غزل المحلة للدوري الممتاز.. والمكافآت قرار الشركة

جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة
جماهير غزل المحلة

وسوم الأولمبي الدوري الممتاز الفلاحين تأهل غزل المحلة صعود غزل المحلة غزل المحلة

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس الوزراء: 2,8 مليار لدعم القطاع الطبي خلال عام جائحة كورونا