الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتوجه لفندق الإقامة بالمغرب بعد إنهاء إجراءات الوصول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 10:21 م

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق الإقامة بعد انتهاء إجراءات الدخول، عقب الوصول لمطار الدار البيضاء، ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة بعد الرحلة قبل بدء الاستعداد للقاء الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة، على أن تقام بماراة العودة بالقاهرة يوم 23 من الشهر الجاري.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت المغرب قبل قليل برئاسة محمود الخطيب، وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي.

وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب، بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

وحرص عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، حيث حرص القنصل على الترحيب بمحمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس البعثة، ونقل للجميع تحيات السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، الذي يوجد حاليا بالقاهرة ويعود للمغرب غدا الأربعاء.

بعثة الأهلي تصل إلى مطار الدار البيضاء
بعثة الأهلي تصل إلى مطار الدار البيضاء

القنصل المصري بالمغرب يستقبل بعثة الأهلي في الدار البيضاء

تابع مواقعنا