الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا: أنا واثق بما نفعله.. ومانشستر سيتي لا يزال يقدم أرقامًا لا تُصدق

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 02:24 م

تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي أرسنال عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة السيتي منذ قليل: “‏أنا واثق مما نقوم به، ولكن من المبكر أن نحدد أي سنصل في نهاية الموسم، هنالك الكثير من الأمور يجب أن تحدث، العديد من التحسينات يجب أن تتم، نعلم أن علينا العمل، ندرك مدى التحدي الذي نواجه وعلينا التطور في كل أسبوع”.

وتابع: “‏مازالوا يقدمون أرقام لا تصدق، في رأيي كانوا غير محظوظين في بعض النتائج، كان عليهم إنهاء بعض اللقاءات مبكرًا، بمدى جودة الفريق المنافس وحصوله الفرص فإن يقوم بمعاقبتهم، سوء في الأداء؟ لم أرَ أي انخفاض في أدائهم هذا الموسم”.

وأضاف: “‏أوزيل لم يكن الوحيد الذي تم استبعاده. قرار صعب للغاية ولم أكن راضيًا عنه ولكن كان من المتفرض أن نقوم به لعدم تخطي عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في الفريق ولسوء الحظ كان علينا القيام به.”

واختتم: “‏نعم أريد الحصول على عقد جديد مع أرسنال، ولكن علي استحقاق ذلك. الآن في كرة القدم عليك أن تستحق كل شيء في كل اسبوع تشارك فيه وكل شيء يتغير بسرعة، لا أعلم الخطة من أجل تجديد عقدي، ولكن كل ما أستطيع قوله هو أنني سعيد وأشعر بأنني ذو قيمة لدى الإدارة”.

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة نظيره نادي مانشستر سيتي يوم السبت المقبل 17 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد انتقاله لأرسنال.. تعرف على أرقام توماس بارتي مع أتليتكو مدريد

تابع مواقعنا