الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم شعبان: موسم صعب وأهدي الصعود إلى روح والدي ووالدتي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 06:00 م

قال هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إن الصعود بالفريق إلى الدوري الممتاز لم يكن من فراغ، فهو نتيجة عمل وصبر واجتهاد وكثير من الدعم من إدارة النادي، وأهدي هذا الصعود إلى روح والدي ووالدتي.

وأضاف شعبان، الفريق مر بظروف كثيرة والتوقف وجائحة كورونا، ولكن عزم اللاعبين أسفر عن نتيجة واحد وهي التي نحتفل بتحقيقها الآن والصعود إلى الدوري الممتاز.

كما تحدث معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوبترا، قائلًا، إن هذه الدموع بعد الانتصار دموع الفرح، موسم صعب وطويل وكلل مجهودنا بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وأضاف البطاوي في تصريحات تلفزيونية، أن الصعود لم يأتي من فراغ ولكن بعد مجهود كبير من هيثم شعبان المدير الفني القدير، ودعم مجلس إدارة برئاسة أبو العنين رئيس مجلس الإدارة، وكل القائمين على إدارة نادي، والداعمين له خلال مشواره بالدوري هذا الموسم ومن قبل.

وأردف البطاوي، من الغد سنبدأ العمل على الموسم الجديد، والملفات في الدوري الممتاز، ولكن اليوم سنفرح ونحتفل بمجهودنا ونجاحنا في الوصول إلى الدوري الممتاز.

صعد سيراميكا إلى الدوري الممتاز، بعد التعادل مع فريق جمهورية شبين، وتصدر المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، رفع فريق سيراميكا رصيده إلى النقطة 43 في صدارة المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” ويصعد إلى الدوري الممتاز، ويرفع جمهورية شبين رصيده إلى النقطة 26 نقطة.

رسميًا .. سيراميكا كليوباترا يصعد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع عصام الحضري (خاص)

تابع مواقعنا