الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يهنئ نادي الزمالك بالفوز على الرجاء بالمغرب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:13 م

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك بفوزه المستحق على نادي الرجاء المغربي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقية، في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة بالمغرب.

وكان عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري، قد أجرى اتصالا هاتفيا ببعثة الفريق نقل خلاله تحيات أعضاء الاتحاد للاعبين وجهازهم الفني على العرض المشرف الذي قدموه خلال المباراة والنتيجة المستحقة التي حققوها، والتي تؤكد على تفوق الكرة المصرية، متمنيا لهم دوام التوفيق وإسعاد الجماهير المصرية في مباراة العودة بالقاهرة، مكررا أمنياته الطيبة بأن يكون النهائي الإفريقي بالقاهرة مصريا خالصا بتأهل فريقي الأهلي والزمالك إليه ليكون عرسا للكرة المصرية والإفريقية.

كما هنأ أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، فريقه بالفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي تويتر: “الحمد لله مبروك للزمالك الجوله الاولى ان شاء الله النهائي مصري”.

أيضا هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق الأول لنادي الزمالك على فريق الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة باستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن مصر لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.

الزمالك يضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الرجاء بهدف نظيف

بهدف الرجاء.. أشرف بن شرقي يحقق رقمًا تاريخيًا في تاريخ الزمالك بالبطولات الإفريقية

تابع مواقعنا