الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استاد القاهرة: حضور الجماهير نهائي دوري أبطال إفريقيا في يد “كاف” والحكومة المصرية (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 07:08 م

نفى علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، حقيقة طلب الأهلي والزمالك حضور الجماهير، للنهائي المحتمل بين الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن القرار في يد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، والحكومة المصرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم السبت المقبل في نفس الدور من البطولة ذاتها.

وقال علي درويش خلال تصريحاته مع “القاهرة24”: “لم يتواصل معي أحد من الأهلي أو الزمالك بشأن حضور الجماهير لنهائي إفريقيا، حال تأهل الفريقين للمباراة النهائية، أو كان أحدهما طرفًا للقاء”.

وأوضح رئيس هيئة استاد القاهرة، أن قرار حضور الجماهير لنهائي إفريقيا يخص “كاف”، وفي حال موافقة الاتحاد الإفرقي ورفض الحكومة المصرية، تخوفًا من انتشار فيروس كورونا، ستلعب المباراة بدون جماهير، مشددًا على أن الاستاد جاهز لإقامة المباراة سواء بحضور جماهير أو لا.

وتابع درويش، أن مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لعبت بدون جماهير في الدار البيضاء، لذلك من الطبيعي أن تلعب مباريات الإياب بدون جماهير.

وفاز الأهلي على نطيره الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، على ملعب “محمد الخامس”، بذهاب نصف نهائي البطولة، كما فاز الزمالك على الرجاء بهدف بنفس الملعب.

 

علي درويش: إستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في إفريقيا

تابع مواقعنا