السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الأهلي والوصل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/نوفمبر/2018 - 06:18 م

انتهي الشوط الأول من مباراة الوصل الإماراتي والأهلي المصري بالتعادل السلبي بين الفريقن، في المباراة المقامة حاليًا على ستاد زعبيل بالإمارات، ضمن مباريات إياب دور ال16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

نبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب، حيث حرم القائم مروان محسن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، واعتمد الأهلي على العرضيات من الجناحين محمد شريف ووليد سليمان، لكن مروان محسن وسعد سمير لم يحسنا التعامل مع هذه العرضيات، وشهدت المباراة حالة من التوتر العصبي لدي لاعبي النادي الأهلي، حيث تفاجئ أبناء الفريق الأحمر بقوة الوصل، وتبادل الوصل الهجمات مع الفريق الأحمر وكاد أن يقتل المباراة بهدف، ليحصل الثنائي وليد سلينمان وكريم نيدفيد على إنذار قبل نهاية الشوط.

تشكيل الأهلي أمام الوصل

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم نيدفيد وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور وأكرم توفيق، ووليد سليمان ومحمد شريف وأحمد حمودي.

خط الهجوم: مروان محسن

تشكيل الوصل أمام الأهلي كالتالي

” يوسف الزعابى، ، عبدالرحمن على، أوه سوك، هزاع سالم، سالم العزيزى، على سالمين، خميس إسماعيل، فينيسيوس دي ليما، خليل خميس، فابيو دي ليما، كايو.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ويكفى الوصل الفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيًا أو بهدف لكل فريق، بينما يحتاج الأهلي إلى التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق أو تحقيق الفوز بأي نتيجة.

.

 

 

 

تابع مواقعنا