الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ينتظر قرار “كاف” بشأن مباراة الزمالك والرجاء من أجل حسم موعد نهاية الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 02:25 م

أثيرت أزمة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما اقترب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف من إصدار قرار بشأن مواجهة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو تأجيل اللقاء بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وفى حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي والذي كان من المقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 24 أكتوبر، ستكون في أحد أيام 30 أو 31 أكتوبر الجاري مما يجعل إقامة مواجهة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الأخيرة تتأجل.

ويواجه اتحاد الكرة أزمة كبري في حال تأجيل المباراة مما يجعل إنهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري يوم 20 أو 21 نوفمبر المقبل وليس في نهاية أكتوبر حسبما أعلن الاتحاد في بيان رسمي.

في حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتقام نهاية أكتوبر بدلًا من يوم السبت سيكون الزمالك أمامه مواجهة الرجاء ثم في حال صعوده للمباراة النهائية مباراة أخري يوم 6 نوفمبر المقبل، ثم هناك معسكر المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري لمواجهة توجو ذهابًا وإيابًا في الفترة من 9 وحتي 17 نوفمبر.

وسيكون الحل الوحيد أمام اتحاد الكرة هو إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم 25 أكتوبر الجاري من أجل إنهاء بطولة الدوري المصري وهو ما من المرجح أن يرفضه الزمالك بسبب مبدأ تكافؤ الفرص خاصة أن الأبيض ينافس بيراميدز على المركز الثاني والذي له مواجهة أمام المقاولون العرب كان من المفترض إقامة المباراتان في نفس الموعد نهاية الشهر.

ويصعب على بيراميدز مواجهة المقاولون العرب يوم 25 لارتباطه بلقاء نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في نفس اليوم أمام نهضة بركان المغربي.

الأهلي يترقب موقف “كاف” بشأن مباراة الزمالك والرجاء

تابع مواقعنا