الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الناصر محمد يخوض أول اختبار رسمي مع بهلا في الدوري العماني

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:18 م

يخوض عبد الناصر محمد، المدير الفني، لفريق بهلا العماني أول مباراة رسمية له في الدوري هناك في تمام الساعة الثانية غداً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت عمان، أمام فريق مرباط  بعد عودة الدوري العماني للاستئناف من جديد بعد التوقف بسبب جانحة كورونا.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة عبدالناصر ومعاونيه، مصطفى عسكر، المدرب العام، ووسام إسماعيل مدرب حراس المرمى إلى عبور هذه المباراة الصعبة وحصد نقاطها الثلاثة لضمان بقاء الفريق في الدوري الممتاز “عمانتل” في الموسم الجديد.

وكان الجهاز الفني قد نجح في وضع يده على نقاط القوة والضعف في فريق بهلا من خلال التدريبات خلال الفترة الماضية، كما أنه نجح في تطوير أداء الفريق بصورة كبيرة نالت استحسان ورضا مسؤولي مجلس الإدارة والذين وعدوه بتنفيذ كافه مطالبة في الموسم المقبل من حيث الصفقات الجديدة التي سيتم ضمها في الميركاتو الصيفي الحالي.

وسيفتقد الجهاز الفني جهود المحترف المصري أحمد قطاوي لاعب الفريق بسبب الإصابة التي يعانى منها في العضلة الأمامية حيث يرفض عبدالناصر محمد المدير الفني الدفع باللاعب لتجنب تفاقم الإصابة رغم أنه من العناصر الأساسية في الفريق لضمان وجوده في مباراة عمان يوم الأربعاء.

صالح جمعة يرفض عرض سموحة انتظارًا لفرصة موسيماني

تابع مواقعنا