الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: وست هام أظهروا شخصية جيدة.. ومن المبكر جدًا الحديث عن لقب الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 04:34 م

علق بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة وست هام، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، إن عدم وجود الجماهير يسير على كلا الفريقين، مشيرًا إلى أن جميع المدربين يرغبون بأن يكون اللاعبون مركزين طيلة الـ90 دقيقة، مؤكدًا أن الجماهير تساعد على وجود ذلك في الملعب، وأنه لسوء الحظ عليهم الانتظار مدة أطول لعودة الجماهير.

وتابع: “وست هام يقدمون نتائج جيدة للغاية. رأينا أدائهم أمام توتنهام. يملكون لاعبي بجودة عالية. حتى أثنائ تأخرهم بـ 3-0 أظهروا شخصية كبيرة في اللقاء. يمرون بفترة رائعة.”

وأضاف بيب أنه قبل مجيئه إلى سيتي كان تاريخ الدوري عن نفسه، موضحًا أن الدوري الإنجليزي أكثر دوري مفتوح لجميع النتائج في العالم، موضحًا أنه في الموسمين الماضيين ناديان هما من احتكرا المنافسة، ولكن طبيعة الدوري عادت من جديد هذا الموسم.

وواصل: “جيسوس يتحسن يومًا عن يوم ولكنها إصابة قوية. سيكون جاهزًا للمشاركة عندما يتدرب معنا لأنه يستعيد مستواه بشكل سريع ولكن ربما سيحدث ذلك خلال اسبوع أو اسبوعين وربما قبل ذلك.”

وأكمل: “استبدال فيرناندينيو؟ القائد بإمكانه أن يكون كذلك داخل وخارج أرضية الملعب، بإمكانه المشاركة بطرق مختلفة. الأمر يبدو وأنه سيغيب أقل من شهر وهذا الأمر جيد.”

وتابع: “بعض اللاعبين سيشاركون في اللقاء وبعضهم لا. سترى في الغد، ولكن ميندي بالطبع لن يشارك في لقاء الغد والمباريات المقبلة”.

واختتم: “صراع اللقب؟ لا أعلم. من المبكر الحديث عن ذلك. يبدو أن هنالك الكثير من النتائج غير المتوقعة، ولكن هذا الأمر سارٍ على جميع أنحاء العالم”.

 

 

رغم تصريحات جوارديولا.. دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي (صور)

تابع مواقعنا