السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سيد عبد الحفيظ يطمئن جماهير الأهلي بشأن علي معلول (خاص)

علي معلول

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون متواجد غدًا في المران مع الاعبين، بعد الراحة التي حصل عليها خلال مواجهة الوداد المغربي.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر فضل إراحة علي معلول، بعد شعوره بالإجهاد خلال المران الأخير، وعدم الدفع به خلال مباراة الوداد، والاحتفاظ به لمباراة النهائي.

وتابع سيد عبد الحفيظ: “موسيماني حرص على توجيه عدت رسائل للاعبين، بعد مباراة الوداد المغربي، لعدم التخاذل خلال مباراة النهائي، لاسيما ان البطولة الإفريقية مطلب جماهير ولا بديل عن الفوز باللقب”.

وأشار إلى أن علي معلول جاهز لمباراة النهائي، وسيكون متواجد غدًا في المران، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في ختام الدوري الممتاز.

واستطاع النادي الأهلي أن يعبر إلى الدور النهائي، بعد تفوقه الكاسح على نظيره الوداد المغربي، بـ5 أهداف مقابل هدف، في مجموع اللقاءان الذي لعبهما الفريقين، بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

علي معلول يرفض مغادرة معسكر الأهلي رغم تأكد غيابه أمام الوداد

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة المحلية الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم الاهلي والوداد علي معلول مباراة الاهلي والوداد المغربي

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)