الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يواصل تدريباته لمواجهة مصر.. وسامي يمنح البدلاء فرصة المشاركة في اللقاء

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:13 م

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني تدريباته على ملعب النادي في الخامسة من مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق مصر ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

ويسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز الفني لشرح خطة الفريق التى سيخوض بها اللقاء خاصة وأن الفريق لم يخض أي مباراة منذ مباراة مصر المقاصة في الجولة الـ33 من الدوري سوى لقاء سماد أبوقير الودي طوال الفترة الماضية.

واستقر أحمد سامي المدير الفني على منح الفرصة للعديد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة وعلى رأسهم محمود عزت والسيد فريد ومحمد الترهونى للوقوف على حقيقة مستواهم قبل انتهاء الموسم الكروي الحالي.

سموحة يترقب موقف الأهلي بشأن صلاح محسن

وكشف المدير الفني لسموحة عن رغبته في التعاقد مع الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي لاعبا الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي وأن رئيس النادى المهندس فرج عامر يقوم حاليًا بالتفاوض بشكل رسمي مع إدارة القلعة الحمراء لحسم الصفقة بجانب حسم مصير اللاعبين المعاريين ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم الذين تنتهى اعارتهم بنهاية الدوري.

وأكد سامي أنه يرغب فى الإبقاء على هذه العناصر في الموسم الجديد، خصوصًا وأنهم من أفضل اللاعبين حاليًا.

ناصر ماهر يتسلم جائزة أفضل لاعب في سموحة عقب مواجهة نادي مصر

وعن صفقة أطهر الطاهر قال إنه لاعب من العيار الثقيل ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة وسيكون من أفضل اللاعبين فى الموسم الجديد.

تابع مواقعنا