الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشباب والرياضة” تعلن توفير 2000 فرصة عمل بملتقى توظيف الإسكندرية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:05 ص

تنظم وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أول ملتقى توظيف لشباب الخريجين في ظل جائحة كورونا بالتعاون مع مجموعة كبيرة من شركات القطاع الخاص لتوفير ما يقرب من 2000 فرصة عمل لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة – من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب “الإدارة العامة للمشروعات” برعاية شركة ابن سينا فارما- وذلك يوم السبت الموافق 7 نوفمبر المقبل بنادي سموحة الرياضي بالإسكندرية.

يأتي الملتقي في إطار السياسة العامة للوزارة للمساهمة في تمكين الشباب وحل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل متنوعة ولائقة لهم، علاوة على ترحيب الوزارة الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات وشركات القطاع الخاص لمواجهة مشكلة البطالة.

يشارك في الملتقى عدد 30 شركة ومصنع بالقطاع الخاص التي توفر فرص عمل في مجالات عدة منها الصناعية، السياحة والفندقة، الأدوية، السيارات، الأجهزة الكهربائية، انتاج البلاستيك، المطاعم السياحية، الغزل والنسيج، الهايبر ماركت، والمبيعات بمجالات متنوعة.

وجدير بالذكر، أن الملتقى يستقبل الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص بدءً من الساعة العاشرة صباحاً، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحضور بالكمامة.

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

الأهلي يوجه دعوة لأحمد فتحي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

تابع مواقعنا