الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي يودع الأهلي الليلة في سيناريو مثالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:29 ص

يودع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زملائه وجماهيره اليوم السبت، حين يخوض آخر مباراة له بالقميص الأحمر أمام طلائع الجيش عند الثامنة مساء، على ملعب الأهلي والسلام ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وينتهي عقد فتحي ومن ثم علاقته مع الأهلي الليلة، بعد أن وقع عقد انضمامه لبيراميدز والذي يبدأ سريانه من الموسم الجديد، بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده مع القلعة الحمراء في وقت سابق من الموسم الحالي.

وداع فتحي الليلة سيكون بشكل أفضل منا تتخيل حيث يحتفل بدرع الدوري الذي سيتسلمه الأهلي في حفل على هامش اللقاء ولا يفسد هذه اللحظة سوى حرمان اللاعب من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي لعب دورا في صعود الأهلي له بسبب لوائح القيد.

نهاية فتحي مع الأهلي جاءت بشكل رائع وهو يخرج من الباب الكبير عكس الكثيرين من النجوم، وكان آخرهم حسام عاشور وشريف إكرامي.

ونجح فتحي في الحفاظ على علاقه بإدارة وجمهور الأهلي رغم رحيله، خاصة بعد أن قدم كل ما يملك طوال السنوات التي لعب فيها مع الأهلي منذ عام 2007 وحتى 2020، وخاصة الشهور الأخيرة بعد العودة من توقف كورونا حيث قاتل فتحي في كل المباريات وقدم مستوى جيد ساعد به الأهلي على سرعة حسم الدوري والتأهل للنهائي الإفريقي.

أحمد فتحي يوافق على طلب الأهلي بحضور النهائي الإفريقي من المدرجات

تابع مواقعنا